ضبط 32 قضية تموينية في حملة مكبرة على الأسواق بسوهاج

الجمعة، 20 أبريل 2018 04:09 م
ضبط 32 قضية تموينية في حملة مكبرة على الأسواق بسوهاج
الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن قيام حملة مكبرة على أسواق ومخابز سوهاج وتم ضبط 32 قضية تموينية، والإحالة إلى النيابة لاتخاذ اللازم، وأن تلك الحملات تهدف لضبط الأسواق ومنع التلاعب بالأسعار.
 
وأوضح العميد محمد نصحى رئيس مباحث التموين، أنه تم ضبط " أ. ع " 43 عاما، تاجر تموين، يقيم بدائرة مركز سوهاج لاستيلائه علي مقررات تموينية بدون وجه حق، حيث قدرت فروق الأسعار بمبلغ " 267.319 " مائتان وسبعة وستون ألف وثلاثمائة وتسعة عشر جنيهاً، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 127 جنح أمن دولة طوارئ المركز.
 
كما تم ضبط "9" قضايا عدم الإعلان عن الأسعار ، وعدد " 7 " قضايا عدم حمل شهادة صحية، وقضيتين توقف عن انتاج الخبز أثناء مواعيد العمل ، و " 6 " قضايا انتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وعدد " 5 " قضايا انتاج خبز ناقص الوزن، وقضيتين عدم الاعلان عن مواعيد العمل تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
 
وأضاف المحاسب أحمد حسين وكيل وزارة التموين بسوهاج عن تنفيذ توجيهات المحافظ بتكثيف الحملات التموينية بأنحاء المحافظة مع اقتراب شهر مضان، وذلك بالتنسيق بين الإدارات التموينية والوحدات المحلية ومباحث التموين، وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وضبط الأسواق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة