ضبط مهندسة بالوحدة المحلية في كفر الشيخ لاستغلال موقعها الوظيفي

الجمعة، 20 أبريل 2018 05:06 م
ضبط مهندسة بالوحدة المحلية في كفر الشيخ لاستغلال موقعها الوظيفي
صورة أرشيفية
دينا الحسيني

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض علي مهندسة بالوحدة المحلية لإحدى القرى بكفر الشيخ لقيامها وآخرين باستغلال موقعهم الوظيفي وتمكين أحد الأشخاص من بناء منزل على أرض زراعية بالمخالفة لأحكام القانون.
 
بعدما أكدت تحريات ومعلومات فرع الإدارة بوسط الدلتا قيام بعض مسئولي الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية الحمراوي التابعة لمجلس مركز ومدينة كفر الشيخ، بالتواطؤ مع مالكي أحد العقارات وتمكينه من بناء منزل على أرض زراعية بالمخالفة لأحكام القانون.
 
حيث قام كل من «هبة. م. غ»، مواليد 1980، مهندس بالوحدة المحلية لقرية الحمراوي سابقاً، وحالياً بإدارة التنظيم بمجلس ومدينة كفر الشيخ، ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول كفر الشيخ، و«عبد اللطيف.ح.س»، مواليد 1960، فني بذات الوحدة محبوس على ذمة قضية استغلال نفوذ، و«راضى. ع. ك»، مواليد 1956 - رئيس القسم الهندسي بذات الوحدة «سابقاً»، وحالياً بالمعاش- ومقيم بدائرة بندر كفر الشيخ.
 
وفي غضون عام 2015 باستغلال موقعهم الوظيفي والتواطؤ مع المدعو «علي.ص.ع»، مواليد 1949، موظف بالمعاش، وتمكينه من بناء منزل مكون من دور أرضى وأربعة طوابق علوية على أرض زراعية مملوكة له على مساحة (2,300م) بناحية قرية أبو طبل التابعة للوحدة المحلية لقرية الحمراوي جهة عملهم بالمخالفة لأحكام القانون، الأمر الذي أدى إلى الإضرار بالمال العــام ما هــو قيمة الغــرامات المستحـقــة لخزينة الدولة عن تلك الأعمال المخالفة وتربيح الغير وبالاستعلام من الإصلاح الزراعي بمدينة كفر الشيخ أفادت بأن الجمعية قامت باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأعمال المخالفة.
 
تأيد ذلك بسؤال مسئول قرية أبو طبل بالوحدة المحلية بالحمراوى، والذي أكد صحة الواقعة وباستدعاء المتحرى عنها الأولى وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة بالاشتراك مع الثالث، وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة لصحة الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق