مانشستر يونايتد يواجه توتنهام فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى

السبت، 21 أبريل 2018 07:30 ص
مانشستر يونايتد يواجه توتنهام فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى
مانشستر يونايتد

يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب ويمبلى، اليوم السبت، فى مواجهة نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى النارية.
 
 
تنطلق مباراة الدور نصف النهائى من كأس الاتحاد الانجليزى، بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، فى تمام السادسة والربع من مساء اليوم السبت، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.
 
 
يخوض مانشستر يونايتد مواجهة صعبة أمام توتنهام هوتسبير المتمرد، والذى يمتلك عدد من اللاعبين المميزين، أبرزهم النجم الانجليزى هارى كين، المنافس الأول لمحمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطنى، على لقب هداف البريميرليج، بالإضافة إلى الفكر التكتيكى المتطور الذى يمتلكه الأرجنيتنى بوتشتينو مدرب السبيرز.
 
 
ويسعى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد للفوز بمباراة اليوم لبلوغ المباراة النهائية من البطولة، أملا فى القتال على اللقب الوحيد المتبقى خلال الموسم الجارى، بعد أن حسم مانشستر سيتى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وودع الشياطين الحمر منافسات دوري أبطال إفريقيا على يد أشبيلية الإسبانى، من دور الـ 16.
 
 
 
ويعد لقب كأس الاتحاد الانجليزى، هو الأمل الأخير لبقاء مورينيو فى أولد ترافورد خلال الموسم المقبل، بعد نتائجه المخيبة منذ بداية الموسم الجارى.
 
 
ويحلم توتنهام هوتسبير بالفوز بمباراة اليوم، أملا فى القتال لاستعادة لقبه المفقود في كأس الاتحاد الانجليزى منذ عام 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق