10 مواهب مصرية تنتظر حجز كرسي "نجم الشباك" (صور)

الإثنين، 21 مايو 2018 01:00 م
10 مواهب مصرية تنتظر حجز كرسي "نجم الشباك" (صور)
اكرم توفيق
حسام الحاج

جيل يسلم جيل هكذا هى سنة الحياة فى كرة القدم التى لا تقف على موهبة معينة فهى دائمة خلاقة وكل مرحلة عمرية لها رجالها الذين يرفعون راياتها ويحملون لواءها وعلى ذلك هناك العديد من اللاعبين المصريين الشباب يتألقون بشكل لافت للنظر وتيقن لهم خبراء التحليل بأنهم مرشحون ليحملون لواء النجومية بعد جيل محمد صلاح لاعب ليفربول ورفاقه.

 

"صوت الأمة" يسلط الضوء فى السطور التالية على هذه المواهب..

أكرم توفيق

لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يلعب فى مركز خط الوسط يعد من اللاعبين المميزين على الرغم من أنه لم يحصل على فرصته كاملة مع المارد الأحمر إلا أنه بمجرد نزوله يصنع الفارق مع كتيبة حسام البدري.

اكرم

أحمد حمدي

أحمد حمدي صانع ألعاب الأحمر يتميز بتمريراته السحرية التى تضع المهاجمين أمام المرمى ويجهزه حسام البدرى فى الفترة الحالية ليعوض رحيل عبد الله السعيد إلى الدوري الفنلندي.

احمد حمدى
 

ناصر منسي

ناصر منسي مهاجم الداخلية نجح فى لفت الأنظار خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما تألق مع المنتخب الوطني الأوليمبي في ودية السعودية، وسجل هدفين في تلك المباراة مما جعله مطلب للعديد من الأندية.

ناصر

محمد فخرى

محمد فخرى المنضم للأهلى فى الانتقالات الشتوية الماضية يمتلك سرعة وموهبة كبيرة ويلعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وخلف المهاجم وكمهاجم ولديه القدرة على تسجيل الأهداف".

محمد فخرى

محمد توني

محمد توني لاعب وسط المقاصة ، مواليد 1996 وأحد أهم لاعبي فريقه، حيث أظهر مستوى مميزا مع الفريق الفترة الأخيرة، مما دفع الفريق الفيومى للاستفادة منه وتطوير مهاراته.

محمد مجدى "أفشة"

لاعب خط وسط إنبى من اللاعبين الذين تألقوا بقوة فى الموسم الحالي بصفوف الفريق البترولى واستطاع نيل ثقة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى ويجيد "أفشة" اللعب فى أكثر من مركز منها الوسط المدافع والجناح الأيمن والجناح الأيسر ونجح فى تسجيل 4 أهداف وصنع 6 أخرين.

افشة

مهند لاشين

لاعب وسط الأسيوطى تحرك مسئولو الزمالك للحصول على خدماته، والذي يرغب أيضاً النادي الأهلي في ضمه، وذلك بعد مستواه الملفت للغاية، خلال الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يكون هناك صراعاً كبيراً بين القطبين للحصول على خدماته.

مهند-لاشين

أحمد فتوح

ظهير أيسر الزمالك يعتمد عليه المديرين الفنيين الذين توالو على تدريب الفريق الأبيض فى سد العجز فى الجبهة اليسرى ويتميز بالأداء التكتيكة واداء الواجب الدفاعى والهجومى ولكن تنقصه الخبرة.

فتوح

محمد متولى كناريا

ويأتي اللاعب محمد متولي الشهير بـ"كناريا" لاعب منتخب مصر للشباب والمقاولون 99 ومنتخب المحللين، والصاعد للفريق الأول من اللاعبين المميزين، والذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز، والمتوقع له السير على طريقة صلاح والنني.

طاهر طاهر

طاهر محمد طاهر صاحب الـ21 عامًا من ناشيئ نادي المقاولون العرب، وظهر اللاعب بمستوى متميز مع ذئاب الجبل منذ تصعيده للفريق الأول في موسم 2014 – 2015، وخرج اللاعب في تجربة إحتراف قصيرة في دوري الدرجة الثانية الفرنسي عبر بوابة لوهافر الفرنسي في صيف 2016 لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة،وعاد اللاعب إلى قلعة ذائب الجبل في الصيف الماضي.

طاهر

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق