اخبار الاهلى اليوم السبت 21-4-2018.. تقديم موعد مباراة الأهلي وبتروجت

السبت، 21 أبريل 2018 01:00 ص
اخبار الاهلى اليوم السبت 21-4-2018.. تقديم موعد مباراة الأهلي وبتروجت
الاهلى
حسام الحاج

شهدت اخبار الاهلى اليوم السبت 21-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها تقديم موعد مباراة الأحمر وبتروجت بسبب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى.


الأهلي يعرض 500 ألف جنيه لاستعارة صانع ألعاب الشمس

توصل النادي الاهلي إلي اتفاق مع إدارة الشمس لإستعارة يوسف الجبالي صانع الألعاب موسما بنية البيع.

وقال أحمد كمال سلطان وكيل اللاعب، إن إدارة الشمس اشترطت أن يتدرب اللاعب مع الفريق الأول وليس  فريق 97، موضحا أنه من المقرر أن يخضع الجبالي لاختبار طبي غدا في القلعة الحمراء بناءا على رغبة عدلي القيعي مدير التعاقدات.

هل يعود شريف إكرامي من دكة الأهلي إلى حسابات كوبر في مونديال روسيا (فيديو)

لم يتخيل شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، ومنتخب مصر، أن ينهي موسما سيئا لم يحظَ فيه بفرصة حقيقية للمشاركة مع القلعة الحمراء، ليكون مرشحا لقيادة منتخب الفراعنة في كأس العالم المقبل في روسيا.

الأهلي يستعيد محمد نجيب أمام بتروجت

شارك محمد نجيب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم في التدريبات التي أقيمت على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة بتروجت الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري العام.

حسام عاشور يكتفي بجلسة في الجيم بسبب نزلة برد

اشتكى حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نزلة برد، واكتفى اليوم بأداء جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش.

جلسات علاجية للاعب الأهلي في ألمانيا قبل العودة إلى القاهرة

يخضع رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلستين علاجيتين في ألمانيا ضمن برنامجه العلاجي قبل العودة من جديد إلى القاهرة والمشاركة في المران الجماعي.

البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بتروجت عقب مران السبت

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه في الحادية عشر صباح غد السبت، على ملعب التتش قبل السفر إلى السويس، استعدادا لمواجهة بتروجت التي تقام يوم الأحد المقبل بالسويس، ضمن الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري العام.

إصابة باكاماني في مران الأهلي وغيابه عن مباراة بتروجت

اشتكى الجنوب إفريقي باكاماني صانع ألعاب الأهلي، من إصابته بكدمة في الرباط الداخلي للركبة، ولم يشارك اليوم في المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة بتروجت ا الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من عمر بطولة الدوري

عامر حسين يعلن تقديم موعد مباراة الأهلي وبتروجت بسبب محمد صلاح (فيديو)

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عن تقديم موعد مباراة الأهلي أمام بتروجت، مؤكدا أن اللقاء سيقام في السادسة إلا ربع بدلا من السادسة مساء يوم الأحد المقبل، على أن يقام لقاء الزمالك أمام الأسيوطي فى نفس اليوم بالثامنة مساءً بدلا من الثامنة والنصف.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة