اخبار الزمالك اليوم السبت 21-4-2018.. الزمالك مستعمرة إسرائيلية

السبت، 21 أبريل 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم السبت 21-4-2018.. الزمالك مستعمرة إسرائيلية
الزمالك
حسام الحاج

شهدت اخبار الزمالك اليوم السبت 21-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها تصريح مرتضي منصور أن الناس بتعامل الزمالك على أنه مستعمرة إسرائيلية.

ثنائى الزمالك المعاقب يؤديان تدريبات فردية في صالة الجيمانزيوم


أدى الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبى الزمالك، مرانا فردياً اليوم فى صالة الجيمانزيوم بمقر قلعة ميت عقبة، بناء على عقوبتهما السابقة بالمران الفردى.

مرتضي منصور : الناس بتعامل الزمالك على أنه مستعمرة إسرائيلية

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعضاء الجمعية العمومية بالنادي عصر اليوم موضحا أن هناك من يعامل الزمالك كأنه مستعمرة إسرائيلية، بعد اكتشافه وجود شكوى لقطع المياه والكهرباء بالنادي النهري.

مرتضى منصور يطير إلى السعودية 24 أبريل

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ـنه قرر السفر يوم 24 أبريل الحالى على نفقته الخاصه إلى العاصمة السعودية الرياض.

تعزيزات أمنية حول بوابات الزمالك تحسبا لشغب الجماهير

تتواجد قوات الشرطة، حول كافة بوابات نادي الزمالك، منذ صباح اليوم الجمعة، تحسبا للوقفة التي دعا لها بعض من جماهير النادي الأبيض عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

طبيب الزمالك يرافق أحمد الشناوي في رحلة علاج الصليبي

حصل محمد أسامة طبيب الزمالك، على تأشيرة دخول ألمانيا، لمرافقة أحمد الشناوى حارس الفريق فى رحلة خضوعه للفحوصات والجراحة بعد الإصابة التى لحقت به سواء فى الرباط الداخلى للركبة أو الرباط الصليبى.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة