«فجر السعيد».. الكاتبة الكويتية تواصل هجومها على نجلاء فتحى وزوجها

الجمعة، 20 أبريل 2018 08:35 م
«فجر السعيد».. الكاتبة الكويتية تواصل هجومها على نجلاء فتحى وزوجها

أثارت من جديد الكاتبة الكويتية فجر السعيد، الجدل حولها وجددت غضب الجماهير المصرية منها، بعدما واصلت  هجومها وسخريتها من الفنانة القديرة نجلاء فتحى، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك». 
 
لم تكتف فجر السعيد بالنيل من شخصية الفنانة المصرية، بل حاولت كسب التعاطف والود بإقحام شخصية زوجها الإعلامى حمدى قنديل، فى الأزمة الأخيرة المفتعلة من ناحيتها.
 
قالت فجر: «من هى نجلاء فتحى لتنعصم من النقد، فنانة اعتزلت من فترة طويلة وتزوجت حمدي قنديل واحد عايش دور معارض عاد لمصر أبان الثوره ووجود مرسى ثم غادرها مرة ثانية، وقررت الإنزواء والغياب عن الفن، طيب حلو، ما ذنبنا نحن المتابعين والمحبين لنجلاء فتحي أن ننصدم بصورتها الآن». 
 
 
وأضافت: «الرئيس مبارك وحرمه رغم كل ما طالهم من شتايم بالذات من نجلاء فتحي وزوجها لم أراكم تستقتلوا بالدفاع عنه ورد غيبته وغيبة حرمه، ومع ذلك راجعت بوستى لقيت إنى كلمتها بمنتهى الأدب وبكل الحب، ولو بعضكم منتظر مني بوست ثاني بنفس مستوى قباحة وسفالة وقلة أدب ردودكم لى مستعده أسردلكم بوستات طويله بحقائق دامغة عن تاريخها غير الفنى الذى رافق فترة اعتزالها الأولى وحياتها في باريس من أيام خاشقجى وباريس وماتلاهم».
 
28516-فجر-السعيد-1
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة