معركة الهبوط.. دجلة وطنطا والداخلية يرفعون شعار "لا تراجع ولا استسلام" (فيديو)

الجمعة، 20 أبريل 2018 09:32 م
معركة الهبوط.. دجلة وطنطا والداخلية يرفعون شعار "لا تراجع ولا استسلام" (فيديو)
الداخلية
حسام الحاج

اقترب الموسم الكروي من الانتهاء ولم يتبق سوى جولتين واشتعلت المنافسة  بين الفرق التى تصارع على البقاء فى الدورى الممتاز، وتجنب الهبوط للمظاليم على الرغم من أن الملامح بدأت تتضح بين عدة فرق فى الهبوط، وهى كل من الرجاء والنصر الذى هبط رسميا ودجلة، وطنطا والداخلية.

النصر

هبط فريق النصر القاهري رسميا إلى دوري الدرجة الثانية عقب الخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، بالجولة الـ31 من مسابقة الدوري العام ويتذيل الفريق القاهرى جدول الدوري برصيد 22 نقطة.

وادى دجلة

يعانى فريق وادي دجلة شبح الهبوط تحت قيادة مديره الفنى طارق العشري حيث يحتل المركز الـ15 برصيد 30 نقطة لذلك يبحث دجلة عن الفرصة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي .

الداخلية

يعد فريق الداخلية تحت قيادة مديره الفنى طارق العشرى الأوفر حظا فى البقاء بالدوري الممتاز خاصة أنه يحتل المركز الـ14 برصيد 36 نقطة لذلك مواجهة سموحة ستكون بمثابة حياة أو موت لتأمين نفسه والنجاة من شبح الهبوط.

طنطا

يمر أبناء السيد البدوي بحالة من عدم الاستقرار خاصة بعد استقالة عماد النحاس عقب الخسارة فى الجولة الماضية ويحتل الفريق المركز الـسادس عشر برصيد 26 نقطة بعد ان خاض 32 مباراة وسيدخل مواجهة المصرى البورسعيدى ولا بديل أمامه سوي الفوز للتمسك بأمل البقاء فى الدوري.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا