حسين الشحات vs كوكا.. الثاني بات مهددا بالغياب عن المنتخب الوطني (فيديو)

السبت، 21 أبريل 2018 11:00 ص
حسين الشحات vs كوكا.. الثاني بات مهددا بالغياب عن المنتخب الوطني (فيديو)
حسين الشحات
أسماء عمر

يعيش حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي، حالة من التوهج الكروي، بعدما قدم موسماً مميزاً منذ انتقاله إلى العين، قادماً من مصر المقاصة يناير الماضي، على سبيل الإعارة، قبل أن يتمسك به النادي الإماراتي وينهي صفقته بشكل رسمي مع النادي الفيومي.

ويحلم النجم المصري حسين الشحات بقيادة العين، للحصول على لقب الدوري الإماراتي، اليوم السبت، للمرة الـ13 في تاريخه، عندما يحل ضيفاً على النصر فى الرابعة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ21 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

ويتصدر العين جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 47 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط على الوحدة صاحب الوصافة، والذي يلتقي في نفس التوقيت مع عجمان، بينما يحتل النصر المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

ويكفى العين تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، للحصول على لقب الدوري الإماراتي قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة دون النظر لنتيجة مباراة الوحدة وعجمان.

وعلى الرغم أن العين يمتلك أقوى هجوم في بطولة الدوري الإماراتي برصيد 56 هدفاً، إلا أن مهمة حسين الشحات ورفاقه في تحقيق الفوز على النصر لن تكون سهلة، لاسيما أن صاحب الأرض لم يتذوق مرارة هزيمة في آخر 7 مباريات بالبطولة، كما يمتلك ثاني أقوى خط دفاع بالمسابقة، بعدما اهتزت شباك الفريق 18 مرة فقط.

 

 

على صعيد آخر، فاز فريق سبورتنج براجا المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، على ضيفه فريق ماريتيمو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ملعب «بلدية براجا»، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري البرتغالي.

ولم يشهد التشكيل الأساسي تواجد الدولي أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر الأول، والمحترف في صفوف براجا، ولم تضم قائمة البدلاء اسمه كذلك.

كوكا بات مهدداً بالغياب عن قائمة المنتخب الوطني، التي تستعد للسفر إلى روسيا يونيو المقبل للمشاركة في كأس العالم، بسبب تراجع مستواه مع تألق منافسيه عمرو وردة ومروان محسن و عمرو جمال.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق