الأهلي يدفع فواتير سهرات صالح جمعة (صور)

السبت، 21 أبريل 2018 12:00 م
الأهلي يدفع فواتير سهرات صالح جمعة (صور)
صالح جمعة
أسماء عمر

واصل صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي المعار إلى صفوف الفيصلي السعودي، مسلسل الأزمات الغير منتهية مع فريقه الجديد، ليضع النادي الأهلي في مأزق بعد أن كان من المقرر استعادة اللاعب لتعويض غياب عبد الله السعيد الذي رحل عن الفريق بشكل نهائي .

وغاب صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفيصلي السعودي، لليوم الثاني على التوالي، عن تدريبات الفريق، التي أقيمت أمس الجمعة، وانتظم لاعبو الفريق في التدريبات أمس الأول ، إلا صالح جمعة، الذي غاب عن هذا المران، ثم عاد وغاب مرة أخرى أمس الجمعة، معللاً ذلك بظروف تأخير تصريح السفر الخاص به.

فيما أعلن النادي الفيصلي السعودي عن تغريم صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بسبب تخلفه عن الانتظام في التدريبات،  وذكر الفيصلي أنه سيتم التحقيق مع اللاعب فور وصوله وتطبيق اللائحة حيال ذلك بعد غيابه لليوم الثاني على التوالي.

 
43778-صالح-جمعة
 
 
 
صالح-جمعة

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صوراً للاعب الأهلي المعار، تكشف عن سبب تأخره عن العودة إلى صفوف فريقه السعودي، حيث نشرت صوراً لصالح جمعة في سهرة داخل أحد كافيهات بباخرة في الزمالك، مع مجموعة من أصدقائه قبل أن يقع شجار بين صالح ومجموعة من الأشخاص .

صالح جمعة، الذي رحل عن النادي الأهلي يناير الماضي لهذا السبب أيضاً، وهو عدم الالتزام بتدريبات الفريق ومواصلة السهر لأوقات متأخرة مما يؤثر على مستواه في الملعب، كان مرشحاً بقوة للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، ليكون بديلاً لعبد الله السعيد بعد رحيله عن الفريق بسبب أزمة تجديد العقد .

ومع مواصلة السلوك الغير ملتزم وعدم تجمله للمسئولية، فمن المؤكد أن عودته للقلعة الحمراء باتت شبه مستحيلة، وسيبحث المارد الأحمر عن بديل أخر في الفترة المقبلة .

 

صالح جمعة
 

 

صالح جمعه
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق