النني أول التعساء برحيل فينجر عن أرسنال.. هناك 5 آخرين (صور)

السبت، 21 أبريل 2018 01:00 م
النني أول التعساء برحيل فينجر عن أرسنال.. هناك 5 آخرين (صور)
فينجر
أسماء عمر

اختتم الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لآرسنال، مسيرة تدريبية امتدت لنحو 22 عاماً مع الفريق الإنجليزي، ليكتب نهاية حكايته التاريخية مع النادي اللندني، معلنًا رحيله عنه، بعد انقضاء الموسم الجاري.

صاحب الـ 68 عاماً انضم للنادي الإنجليزي في أكتوبر 1996، وهو حاليا المدرب صاحب المدة الأطول بين المدربين الحاليين على مستوى الكرة الانجليزية.

وترصد صوت الأمة أبرز التعساء برحيل الفرنسي عن أرسنال في السطور التالية:

 

مسعود أوزيل

فينجر واوزيل
 

جدد مسعود أوزيل عقده مع آرسنال لمدة عامين، بعدما أقنعه فينجر بمشروعه، موضحًا للاعب أهميته في صفوف الجانرز.

ويتمتع أوزيل بعلاقة قوية مع المدرب، منذ قدومه من ريال مدريد، عام 2013، كما دعمه فينجر كثيرًا، عندما تعرض للانتقادات من قبل، ما قد يجعل النجم الألماني حزينًا، لرحيل المدير الفني المخضرم.

 

محمد النني

فينجر والننى
 

قدم الدولي المصري، محمد النني، لآرسنال، بناءً على توصية من فينجر، كما انهال المدرب عليه بالمديح، في الأسابيع الماضية، عقب تألقه أمام سيسكا موسكو، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وبالإضافة إلى تمديد عقد اللاعب مع الجانرز، مؤخرًا، برغبة من فينجر، لكن الدولي المصري قد يكون مهددًا بالرحيل عن الفريق، عندما يغادر مدربه ملعب الإمارات، بنهاية الموسم الجاري.

 

بيير إيمريك أوباميانج

بيير إيمريك أوباميانج

المهاجم الجابوني الذي طلب فينجر التعاقد معه أكثر من مرة عندما كان يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند، وعندما انضم إلى أرسنال في يناير الماضي حظى اللاعب بثقة فينجر وشارك في المباريات بشكل أساسي، ولم يفرح كثيرا بانضمامه إلى أرسنال بعد إعلان فينجر الرحيل عن تدريب الفريق.

لاكازيت

لاكازيت
 

يعتبر المهاجم الفرنسي أليسكندر لاكازيت لاعب ليون الفرنسي السابق ضمن التعساء برحيل فينجر، لأنه من طلب ضمه من نادي الفرنسي في الصيف الماضي.

ونال ثقة أرسين في مباريات هذا الموسم، ولن يعلم لاكازيت هل سيستمر في قيادة هجوم المدفعجية بعد رحيل فينجر أم سيكون مصيره دكة البدلاء.

بيتر تشيك

بيتر تشيك
 

سيكون الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك أحد أكثر اللاعبين تعاسة لرحيل فينجر، لأن فينجر واحدا من المدربين، الذين لهم فضل على حارس تشيلسي السابق في انتقاله إلى أرسنال وحمايته لعرينه منذ الانضمام إليه في صيف 2015، بعدما رحل من جحيم مورينيو الذي كان يعتمد على الحارس تيبو كورتوا في ذلك التوقيت.

 

الناشئين

يعتبر فينجر الداعم الأول لشباب آرسنال، عبر منحهم الفرص، والاعتماد عليهم بشكل أساسي، مثل أليكس إيوبي، وإينسلي ميتلاند نايلز.

ومع رحيل المدرب المخضرم، سيكون نجوم الجانرز الواعدين في مهب الريح، حيث قد يفضل المدير الفني الجديد، الأسماء الكبيرة والرنانة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق