تفاصيل ضبط المتهم بمحاولة قتل «جواهرجي» وسرقة 3 كيلو ذهب بالدقهلية

السبت، 21 أبريل 2018 12:31 م
تفاصيل ضبط المتهم بمحاولة قتل «جواهرجي» وسرقة 3 كيلو ذهب بالدقهلية
المتهم مع المضبوطات
دينا الحسيني

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الدقهلية، في كشف غموض محاولة قتل تاجر مصوغات ذهبية بدائرة مركز شرطة المنصورة، وسرقة 3 كيلو جرام مشغولات ذهبية ومبلغ مالي 60 ألف جنيه. 
 
تلقى مركز شرطة المنصورة بالدقهلية بلاغا من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، يفيد وصول المدعو «أسامة م.م» تاجر مصوغات ذهبية بقرية نقطية بدائرة المركز، مصاب بجرح سطحى بفروة الرأس وآخر بالأنف، وبسؤاله قرر بأنه حال حمله لحقيبة تحتوي على بعض المصوغات الذهبية ووقوفه أمام قرية نقيطة في انتظار استقلال إحدى سيارات الأجرة، فوجئ بنزع الحقيبة من يده وتلقيه ضربه بمؤخرة رأسه اسقطته على الأرض، وبعد استرداد وعيه لم يجد الحقيبة.
 
توصلت التحريات التي أشرف عليها العميد محمد شرباش، مدير مباحث الدقهلية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «إبراهيم ع.إ» حلاق.
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، حيث عقد العزم وبيت النية على سرقة المجنى عليه والذي اعتاد الذهاب والعودة فى ذات التوقيت على مدار أكثر من 20 عاما، وقام بتجهيز مطرقة حديدية وانتظر المجنى عليه حال توجهه خارج القرية لاستقلال إحدى سيارات الأجرة للتوجه لمحل إقامته وفاجئه بضربه على رأسه من الخلف فسقط أرضا فاقدا للوعى، ومن ثم قام بسرقة الحقيبة من يده ولاذ بالفرار.
 
وأضاف بتخلصه من المطرقة بإلقائها بإحدى المجاري المائية، وبإرشاده تم ضبط جميع المسروقات التي أخفاها بمسكنه وهى عبارة عن (2,726 كيلو جرام من المشغولات الذهبية، ومبلغ مالى 60 ألف جنيه، وقرر بقيامه بسداد بعض ديونه من المبلغ بحوالى «5000 جنيه»، وبعرض المسروقات على المجنى عليه تعرف عليها وإتهمه بالسرقة .  

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق