«ذئب بشرى» يستدرج طفلة معاقة ذهنيا ويهتك عرضها في المنوفية

السبت، 21 أبريل 2018 01:59 م
«ذئب بشرى» يستدرج طفلة معاقة ذهنيا ويهتك عرضها في المنوفية
هتك عرض _أرشيفية
علي الديب

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية القبض على عامل بقرية كفر هلال التابعة لمركز بركة السبع، محافظة المنوفية، عقب اتهامه باستدراج طفلة معاقة ذهنيًا واغتصابها داخل منزله، وحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة توقيع الكشف الطبي على الضحية وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد ورود بلاغ من «أ. م. ش» 35 عامًا، ربة منزل، تتهم فيه «ا.ط.ا» 17 عامًا، عامل، بالاعتداء جنسيًا على نجلتها «ش.م.ط» 12 عامًا، طالبة.

والدة المجنى عليها، قالت خلال البلاغ أن نجلتها تعاني مرضًا نفسيا وأثناء خروجها إلى سوبر ماركت بجوار المنزل لشراء «شيبسي» استدرجها المتهم داخل منزله وتعدى عليها جنسيًا، وقدمت ملابس نجلتها عبارة عن «جلباب حريمي وبنطال وملابس داخلية» عليها آثار دماء، وتم التحفظ عليها، وبالكشف الطبي على الطفلة بمستشفى بركة السبع المركزي، أكد وجود جرح خارجى وتجمع دموى ونزيف بالمهبل.

على الفور تمكنت مباحث المركز  من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عنها المحضر رقم 6056 لسنة 2018م، جنح مركز بركة السبع، وأصدرت النيابة قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تقرير الطب الشرعي بخصوص واقعة الاغتصاب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة