الشقيقتان «داكوتا وإيل فانينغ» في إطلالة جذابة بمطار لوس أنجلوس (صور)

السبت، 21 أبريل 2018 02:00 م
الشقيقتان «داكوتا وإيل فانينغ» في إطلالة جذابة بمطار لوس أنجلوس (صور)
داكوتا وإيل فانينغ
شيماء جمال

 
"داكوتا وإيل فانينغ".. تعد شقيقات ناجحات فى عالم السينما على حد سواء، وكثيراً مايسافرون من أجل أعمالهم السينمائية التى يشاركون فيها، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح السبت.
 
أفادت الصحيفة أن الممثلة الأمريكية، داكوتا فانينغ ، البالغة من العمر 24 عاماً، شوهدت أمس الجمعة، وهى تغادر مطار لوس أنجلوس، بعد رحلتها إلى روما للترويج عن مسلسلسها الجديد، وفى نفس اليوم، التى وصلت فيه شقيقتها الصغرى إيل، البالغة من العمر 20 عاماً، تشارك مؤخراً فى 6 مشاريع لهذا العام، بالإضافة إلى الدراما الخاصة بالسيرة الذاتية، ومن المقرر انطلاق فيلمها الجديد فى مايو المقبل، حيث أن فتيات فانينغ، لديهم أذواقهم المختلفة فى استايل أزيائهما. 
 
وأوضحت أن نجمة مسلسل The Alienist، ظهرت أنيقة بإطلالتها الساحرة، وهى ترتدى تى شيرت أبيض، على بنطلون رياضى من ماركة أديداس، متناسقاً على حذاء رياضى من اللون الأبيض، وأكملت إطلالتها الجرئية بارتداء نظارة شمسية، وحقيبة يد، وإكسسوارات بسيطة مثل ساعة، وإسوارة.
 
كما أشارت أيضاً إلى أن ممثلة فيلم Mary Shelley، بدت متألقة ببلوزة مطبوع عليه قطط، متناسقاً على بنطلون جينز، على شبشب خروج، وأكملت إطلالتها اللطيفة، برابطة الرأس، وحقيبة اليد من ماركة جوتشى.
 
ويذكر أن الممثلة الصاعدة إيل فانينغ، ولدت عام 1998 في مدينة كونيرز بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأميركية، وهي الشقيقة الصغرى للممثلة داكوتا فانينغ، وشاركت في العديد من الأفلام مثل: I Think We're Alone Now, Galveston, Maleficent 2, All the Bright Places, A Rainy Day in New York و Teen Spirit.
 
WhatsApp Image 2018-04-21 at 1.35.02 PM
 
WhatsApp Image 2018-04-21 at 1.35.03 PM
 
WhatsApp Image 2018-04-21 at 1.35.07 PM
 
WhatsApp Image 2018-04-21 at 1.35.11 PM
 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق