مباحث العجوزة تسلم النيابة التحريات في واقعة السطو علي سيارة «هشام يكن»

السبت، 21 أبريل 2018 02:35 م
مباحث العجوزة تسلم النيابة التحريات في واقعة السطو علي سيارة «هشام يكن»
الكابتن هشام يكن
دينا الحسيني

 
تسلم المستشار وائل درديري المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، تحريات أمن الجيزة في واقعة السطو علي سيارة كابتن هشام يكن أثناء تركها في محيط نادي الزمالك، وقررت النيابة أستمرار حبس المتهم.
 
كانت مباحث العجوزة قد إستجابت لبلاغ اللاعب الذي تقدم به للمقدم مصطفي خليل رئيس مباحث العجوزة  بإكتشافه كسر زجاج الباب الأمامى للسيارة ملكه وسرقة مبلغ مالى قدره 260 ألف جنيه من داخلها حال تركها بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة . 
 
ووجه اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث قادة العميد أيمن حمزاوي مفتش فرقة الوسط، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المدعو «خالد . أ . م» 47 سنه سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة مسجل شقى خطر فرض سيطرة  .
 
عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم بالتنسيق مع الجهات المعنية وضبطه بمسكنه وبحوزته  مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه  وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بإرتكاب الواقعة عن طريق تتبع المبلغ حال تردده على أحد البنوك وسرقة المبلغ المالى عقب تركه السيارة ، وأضاف أن باقى المبلغ المالى طرف زوجته بمحافظة الفيوم ، وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم إيفاد مأمورية أسفرت عن ضبط باقى المبلغ.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق