5 نصائح لفتاة برج الثور.. أهمها ابتعدي عن التوتر

الأحد، 22 أبريل 2018 02:00 م
5 نصائح لفتاة برج الثور.. أهمها ابتعدي عن التوتر
رانيا سعد الدين

 
لديها العديد من المميزات والصفات النادرة ولكن من أكبر عيوب فتاة برج «الثور» التوتر والعصبية الدائمة التي تفقدها في مواقف كثيرة لحقوقها، ولكن بخطوات بسيطة يمكنها السيطرة على هذه العيوب وتحويلها إلى مميزات تدعم شخصيتها أمام الآخرين ويقدم خبراء الفلك والأبراج 5 نصائح لعلاج هذه العيوب.
 
1- على فتاة برج الثور أن تتحلي بالصبر وعدم إظهار العصبية أمام أفراد الأسرة خاصة الأطفال، حتى لا يكون وجودك بالمنزل بمثابة قنبلة موقوتة على وشك الانفجار.
 
2- في محيط العمل عليك معالجة المشاكل بحكمة وتروي وعدم أظهار العصبية والتوتر، فمن غير الجائز أن يرى الزملاء الجانب السيء من شخصيتك وقت العصبية، البعد عن أماكن التوتر والعصبية.
 
3- لا يوجد جدوى من محاولة الوصول للكمال في الحياة، لأن هذا سيجعلك تحت ضغط عصبي طوال الوقت، عليك السعي للنجاح بهدوء وتروي مع الشعور بالسعادة في جميع الخطوات.
 
4- تعرفي على تجارب الأخريات في الحياة والعمل لتتعلمي أن النجاح خطوات يجب اجتيازها بجانب المثابرة في السير عبر طريق طويل للوصول إلى تحقيق الأهداف، وبهذا ستنتهي العصبية والتوتر.
 
5- كوني متأكدة أن التسامح والتفاهم بين الآخرين من الحلول التي تعتبر الأفضل على الدوام، فهي تجنبك العصبية والتوتر على الدوام.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق