رقص وأكشن وكوميديا عمرو سعد في برومو فيلمه الجديد «كارما» (فيديو)

السبت، 21 أبريل 2018 04:25 م
رقص وأكشن وكوميديا عمرو سعد في برومو فيلمه الجديد «كارما» (فيديو)
عمرو سعد

 
أطلق النجم عمرو سعد، منذ قليل، ميكنج لفيلمه «كارما»، عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، حيث ظهر الفنان فى الفيديو وهو يؤدى مشاهد أكشن مهمة، وأيضا بعض وصلات الرقص مع النجمات، ضمن الأحداث، وبرع عمرو فى أدائها، واحتوى الفيديو على كواليس خاصة من تصوير الفيلم.
 
كان قد ظهر عمرو سعد على أفيش الفيلم قبل أسبوع، بشخصيتين الأولى رجل أعمال يرتدى ثيابا فاخرة والأخرى شاب فقير جدا، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن الشكل الجديد الذى يظهر به عمرو سعد فى الأحداث، خصوصا وقد بدا من الأفيش بمظهرين.
 
واستقر صناع العمل السينمائى على طرح الفيلم بالسينما خلال المواسم المقبلة، حيث يأتى العمل بعد نجاح عمرو سعد فى فيلمه الشهير «مولانا»، وتصدره إيرادات موسم منتصف السنة فى العام الماضى، ومتوقع أن يحقق فيلم «كارما» لعمرو سعد نجاحا كبيرا وقت عرضه، إذ يراهن الفنان على العمل نظرا للجهد الكبير المبذول فيه من ناحية التمثيل والتكنيك والإخراج. 
 
فيلم كارما بطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، زينة، وفاء عامر، ماجد المصرى، دلال عبد العزيز، وسارة نخلة، ومصطفى درويش، يسرا المسعودى، من تأليف وإخراج خالد يوسف الذى يعود به إلى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ آخر أفلامه «كف القمر» الذى عرض فى عام 2011.
 
 

الفيديو الاول من فيلمي القادم #كارما #عمرو_سعد

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق