بدء اختبارات الناشئين ضمن برنامج مؤسسة برشلونة الاسبانية " فوتبول نت" بمطروح

السبت، 21 أبريل 2018 04:33 م
بدء اختبارات الناشئين ضمن برنامج مؤسسة برشلونة الاسبانية " فوتبول نت" بمطروح
اختبارات الناشئين ضمن برنامج مؤسسة برشلونة الاسبانية

بدأت أمس اختبارات برنامج فوتبول نت لكرة القدم، تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة وشركة شل مصر، بالتعاون مع مؤسسة نادي برشلونة الاسبانية للأطفال من 7 إلي 16 سنة لعدد 400 طفل من 20 إبريل وحتى 30 مايو المقبل بمركز شباب مطروح .
 
صرح بذلك خالد عبد الحميد مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح، مؤكداً أن البرنامج يهدف لاكتشاف الناشئين الموهوبين في كرة القدم من سن 7 سنوات وحتى 16 سنة، خلال المواعيد المعلن عنها على مدار 40 يوم.
 
من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه سبق والتقي في شهر يوليو الماضي مع مارك إيالا مسئول العلاقات الخارجية بمؤسسة برشلونة العالمية، خلال زيارته للمحافظة لتنفيذ برنامج فوتبول نت علي أرض مطروح، و تدريب عدد من مدربي كرة القدم بالمحافظة، وصرح وقتها، مسئول نادي برشلونة بأن المؤسسة تقوم بتدريب الناشئين ليس علي مهارات كرة القدم فقط ولكن علي المهارات السلوكية وتأهيل القدرات والمبادئ لدي النشء  .
 
وقدم محافظ مطروح، الشكر لوزير الشباب والرياضة ولمؤسسة برشلونة لاختيارها مطروح مع محافظة القاهرة، لتنفيذ مشروعها  مؤكدًا بأن مطروح مليئة بالمواهب الكروية.
 
ووجه أبو زيد بتوفير الدعم لتيسير أعمال الوفد الذي يقوم بعمل الاختبارات، بمركز شباب مطروح، مشيراً إلى أن المحافظة لم تدخر جهداً في دعم الرياضة والرياضيين بالمحافظة، من خلال تلبية ودعم الأندية الرياضية والألعاب الفردية مادياً ومعنوياً.
 
بدء اختبارات الناشئين ضمن برنامج مؤسسة برشلونة الاسبانية  (1) 
بدء اختبارات الناشئين ضمن برنامج مؤسسة برشلونة الاسبانية  (2) 
بدء اختبارات الناشئين ضمن برنامج مؤسسة برشلونة الاسبانية  (3) 
بدء اختبارات الناشئين ضمن برنامج مؤسسة برشلونة الاسبانية  (4) 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق