المصري في مرمى قاهر القطبين 2007.. 3 أندية مخيفة بالكونفيدرالية (فيديو)

السبت، 21 أبريل 2018 04:24 م
المصري في مرمى قاهر القطبين 2007.. 3 أندية مخيفة بالكونفيدرالية (فيديو)
المصرى البورسعيدى
حسام الحاج

 

أجريت اليوم السبت، قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية وأسفرت القرعة عن وقوع المصري في المجموعة الثانية إلى جانب الهلال السوداني وسونجو الموزمبيقي ونهضة بركان المغربي.

كان المصري تأهل إلى دور المجموعات عقب فوزه على جرين بافالوز الزامبي ثم تخطى عقبة مونانا الجابوني في دور الـ32 مكرر ويعدوا أبناء المدينة الباسلة هم المثثلون الوحيدون  لمصر في البطولة الإفريقية بعد خروج الزمالك من دور الـ32 على يد ولاتيا ديتشا الأثيوبي.

 

وسيبدأ المصري مشواره في دور المجموعات يوم 6 مايو في استاد بورسعيد ضد فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقي، على أن تكون المباراة الثانية يوم 16 مايو في السودان لمواجهة الهلال.

المصرى الذى صعد لدور المجموعات للمرة الأولى فى تاريخه تعد مجموعته نارية وليست متوازنة كما يقول البعض ففريق نهضة البركان المغربى الذى يحتل المركز الثامن فى ترتيب الدوري المغربي برصيد 34 نقطة يمتلك سلاحا هجوميا قويا يدعى أيوب الكعبي سجل 7 أهداف وعلى رادر الزمالك للحصول على خدماته فى الانتقالات الصيفية القادمة.

 

 الهلال الأبيض يعد من أقوي الفرق السودانية على الرغم من الصعوبة التى واجهها فى الصعود لدور المجموعات بالكونفيدرالية  ويمتلك فى صفوفه صانع ألعاب مؤثر، صاحب القدم اليسرى، وقائد منتخب السودان، مهند الطاهر  ولا أحد ينسى فوز الهلال علي الاهلي والزمالك في بطولة دوري ابطال افريقيا عام 2007 .

 

ويتبقى فريق سونجو الموزمبيقي على الرغم من أنه ليس له تاريخ فى البطولات الإفريقية إلا أن ملاعب أفريقيا تعد غير ملائمة للعب عليها فضلا عن سوء الأجواء واجميع شاهد كم المعاناة التى تعرض لها الفريق البورسعيدى أمام الفريق الأفريقية فى الأدوار التمهيدية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م