بحضور وزير البترول الأسبق الأربعاء المقبل

رئيس الطاقة بهيئة الطاقة الذرية يناقشون الاستثمارات الألمانية في مصر

السبت، 21 أبريل 2018 04:43 م
رئيس الطاقة بهيئة الطاقة الذرية يناقشون الاستثمارات الألمانية في مصر
رئيس الطاقة بهيئة الطاقة الذرية
مجدي حسيب

يعقد مستثمرون ألمان، مؤتمرًا استثمارياً، للإعلان عن ضخ استثمارات جديدة داخل السوق المصري، وذلك عقب انتهاء الانتخابات الرئاسية وفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، بفترة رئاسية ثانية، والذى يتبني سياسات مشجعة لجذب الاستثمارات الأجنبية من خلال إصداره في فترة ولايته الأولى لقوانين الاستثمار والإفلاس، وعدد من القوانين المكملة للدستور التى تدعم الاستثمارات وتوفر المناخ الآمن لها.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الاستثماري، لتقديم عدد من المنتجات الخدمية الألمانية في السوق المحلي، بهدف زيادة الوعي الصحي للإنسان والحيوان وفق ما توصلت إليه التكنولوجيا في استخدام مكونات من مواد طبيعية صديقة للبيئة، والتي تعتبر تكنولوجيا صناعية معقدة، تعمل على جميع أنواع البيكتريا الضارة.

ويشارك في المؤتمر الاستثماري، رئيس مجلس إدارة شركة إيكابيوتك الأم Mr. MANFRED HOEHN، إلى جانب المسئول الإقليمى لإفريقيا والشرق الأوسط Mr .JAMHOUR، وممثل عن السفارة الألمانية والدكتور شريف هدارة وزير البترول الأسبق، والدكتور أشرف أبو شوشة، رئيس قسم الطاقة الذرية فى بهيئة الطاقة الذرية والنووية، والدكتورة منال متولي مدير عام مساعد إدارة التخطيط بشركة الشرق الأوسط لتكرير البترول.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق