سموحة يفوز علي الداخلية 1 / 0 في الدوري (فيديو)

السبت، 21 أبريل 2018 08:04 م
 سموحة يفوز علي الداخلية 1 / 0 في الدوري (فيديو)
سموحه
أحمد مسعود

 

حقق سموحة فوزا ثمينا علي ضيفه الداخلية بهدف دون رد أحرزه اللاعب حسام حسن، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الـ33 لمسابقة الدوري.

 

ورفع النادي السكندري رصيده إلي 51 نقطة ليستمر في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 36 نقطة بالمركز الرابع عشر.

 

سموحة كان له الخطورة النسبية خلال هذا الشوط، واعتمد على التمرير فى منتصف الملعب لإحراز هدف التقدم، فيما لجأ النادى الشرطى للتأمين الدفاعى، وتوقفت المباراة فى الدقيقة 35 بسبب سقوط ناصر ماهر لاعب سموحة للإصابة من جانب أحمد بحبح لاعب الداخلية.

 

فى الدقيقة 39 سدد أحمد تسماح مهاجم النادى السكندرى كرة قوية اتجاه مرمى الداخلية لكن محمد فتحى حارس الأخير نجح فى التصدى لها ليحرم أصحاب الأرض من إحراز هدف التقدم..ومع الدقيقة الأخيرة  بالشوط الاول ،  ألغى حكم المباراة هدفا للداخلية بداعى التسلل.

 

بدأ سموحة الشوط الثاني،بضعف مكثف علي دفاعات الداخلية لينجح اللاعب حسام حسن في الدقيقة 54 فى إحراز هدف التقدم من كرة ثابتة تسلمها من زميله أحمد تمساح داخل منطقة الجزاء ليودعها في الشباك بسهولة.

 

وأجري سموحة تغييرين بنزول إسلام صالح وأوميد أوكري بدلا من احمد تمساح ومحمود سامي،فيما أجري علاء عبد العال المدير الفني للداخلية تغييرا بنزول أحمد مصطفي بدلا من خالد لطفى لاعب خط الوسط.

 

وحاول الداخلية إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع لكن دفاع سموحة انتشر جيدا امام منطقة الجزاء ومنع أي توغلات أو خطورة علي المرمي،ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق