موعد مباراة الاهلي وبتروجت في الدوري اليوم الاحد 22 / 4 / 2018

الأحد، 22 أبريل 2018 01:00 ص
موعد مباراة الاهلي وبتروجت في الدوري اليوم الاحد 22 / 4 / 2018
الاهلي وبتروجت
أحمد مسعود

 

 

موعد مباراة الاهلي وبتروجت في الدوري اليوم الاحد 22 / 4 / 2018، حيث يتطلع الأهلي إلي تحطيم عدد من الأرقام القياسية ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم حين يحل ضيفا اليوم الأحد، علي نظيره بتروجت بملعب السويس ضمن الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عُمر المسابقة.

 

موعد مباراة الاهلي وبتروجت في الدوري اليوم الاحد 22 / 4 / 2018

حيث تنطلق المباراة في السادسة إلا ربع مساء اليوم

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجت في الدوري اليوم الاحد 22 / 4 / 2018

تنقل المباراة عبر قناة  on sport

ورغم أن المارد الأحمر حسم اللقب رسميا منذ 4 جولات إلا أنه يسعي إلي الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، حيث يمتلك الأهلي حاليا 82 نقطة بعد فوزه الأخير امام وادي دجلة بهدف نظيف سجله المغربي وليد ازارو، لكن تحقيق الانتصار اليوم أمام النادي البترولي يقربه كثيرا من كسر الرقم القياسي المسجل باسم نادي الزمالك في أكثر عدد نقاط يحصل عليها فريق في موسم واحد وهو 87 نقطة.

كما يحتاج أحفاد التتش لإحراز "هدفين" فقط في 3 مباريات متبقية له في الدوري هذا الموسم ليصبح أكثر فريق تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري.

الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، يُدرك أهمية فوز فريقه اليوم،فبعيدا عن الأرقام القياسية التي يطمح الاحمر في تحطيمها والوصول لها فإن البدري يرغب في إكساب لاعبيه خاصة البدلاء مزيد من الثقة بالنفس،قبل المواجهات المصيرية التي تنتظر الفريق سواء بملاقاة الأسيوطي في دور الثمانية بكأس مصر أو بمواجهة الزمالك في القمة يوم 26 أبريل الجاري، أو حتي في البطولة الافريقية التي يواجه فيها الفريق نظيره الترجي التونسي يوم 4 مايو في أولي لقاءاتهما في دور المجموعات.

وقام البدري بدراسة المنافس البترولي جيدًا،مؤكدا للاعبيه انه فريق مميز ولديه جهاز فني ذو خبرات مما يمنح هذه المواجهة قوة وندية، وطلب المدير الفني من نجوم الدكة استثمار فرصة الدفع بهم في المباريات في الإعلان عن أنفسهم بقوة ومساعدة الأهلي علي مواصلة انطلاقته.

ويفقد الأهلي في لقاء اليوم جهود كل من المدافع الشاب أيمن أشرف الذي يغيب بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة دجلة، كما يغيب الجنوب افريقي باكاماني الذي يحتاج أسبوعا راحة للتخلص تماما من الام الرُكبة، كما يغيب لاعب الوسط أكرم توفيق للإصابة.

 وينتظر ان يخوض الأحمر هذه المواجهة بتشكيل مكون من شريف اكرامي الذي يعود بعد غياب تارة بسبب الإصابة أو لأسباب فنية، بجانب سعد سمير ومحمد نجيب وصبرى رحيل واحمد فتحي وعمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وميدو جابر وأجاي ووليد ازارو.

على جانب اخر، يتطلع بتروجت تحت قيادة مدربه طارق يحيي إلي إيقاف قطار الانتصارات الحمراء، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة تدفع به للامام في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

 وحرص الجهاز الفني للفريق البترولي علي تجهيز اللاعب المخضرم عمرو حسن لقيادة الجبهة اليُمني امام الاهلي بدلا من عصام صبحي الذي يغيب عن لقاء اليوم بسبب الايقاف بعد حصوله علي الإنذار الثالث في مباراة الأسيوطي سبورت الأخيرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة