«المصري ابن نكتة».. صلاح لـ«حجازي» : بتمد أيدك على أبوك ياحنفي

السبت، 21 أبريل 2018 08:43 م
«المصري ابن نكتة».. صلاح لـ«حجازي» : بتمد أيدك على أبوك ياحنفي
أحمد حجازي ومحمد صلاح
محمود علي

انفجرت تعليقات المصريين بصورة هائلة على النقاش الكوميدي الذي دار بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ورفيقه بالمنتخب المصري أحمد حجازي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، لتجسد مقولة «المصري ابن نكتة»،  التي صاحبته على مدار التاريخ.

ودخل هداف الدوري الإنجليزي (31 هدفًا) في نقاش كوميدي مع أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش ألبيون على خلفية ما دار من احتكاك بينهما في المباراة التي جمعت فريقهما وانتهت (2-2)، التي أقيمت ظهر اليوم السبت، على ملعب ذا هاوثورنس ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اقرأ أيضًا: «وربنا أنت بتخم».. صلاح وحجازي يجسدان «فول الصين العظيم» بالدوري الإنجليزى (صور)

وكان حجازي  وجه صفعة غير مقصودة لمواطنه (محمد صلاح) خلال المباراة التي جمعت "الرديز" بويست بروم اليوم.
 
تويتة أحمد حجازي
 

وفي تعليق علي تدوينة أحمد حجازي عبر حسابه الشخصي على تويتر عقب المباراة والذي قال فيها: « عرض عظيم من الفريق اليوم .. وسعيد لرؤية أخي محمد صلاح بعد المباراة الصعبة»، علق أحد المصريين ساخرًا على الصفعة «بتمد أيدك علي أبووك ياحنفي» في إشارة إلى مشهد من فيلم «حنفي الأبهة» للنجم عادل أمام.

 

محمد صلاح وأحمد حجازي

 

وقال متابع آخر على تويتر تعليقًا على الصفعة: «بص يا حجازى يابنى انت ابننا أه بس لو كان ابو مكه حصله حاجه كنا هنحبسك ف اوضة و ندخلك سعد سمير بالصراصير».

اقرأ أيضًا: هنيدى لأحمد حجازي: «مش قولتلك تسيب صلاح براحته.. ما فيش فايدة فيك»

 

تعليقات على أحمد حجازي

وقال متابع أخر: «حبايب قلبي يارجالة والله بس المفروض ياعم حجازي تخلي اخوك صلاح يسجل أهداف علي رأي المثل أنا وأخويا علي ابن عمي وانا وابن عمي علي الغريب».

 
فيما نشر أحد المتابعين فيديو يجسد مشهد لفيلم عادل أمام «أمير الظلام»، عندما لقن أصدقاء الزعيم المكفوفين درسًا قاسيًا لمدير دارالمكفوفين يوسف داود، احتجاجًا على معاملته السيئة لهم، ووُضع أحمد حجازي في الفيديو بدلًا من الممثل العظيم يوسف داود بعد الصفعة التي وجهها لمواطنه محمد صلاح في مباراة ويست برومتش وليفربول. 
 
 

حجازي ومحمد صلاح

 

فيما علق أخر،: «الشعب المصرى كله هياخدلك حقك يا ابو مكة التويتة دى هتتصادر سيديهاتك معانا يا حجازى».

 

وكان صلاح رد على أحمد حجازي على تويتر وقال: «أنت بتضرب في الماتش وتيجي هنا تقولي أخي وسعيد برؤيتك.. أخي مين بقا أيدك ثقيلة أوي»، ليرد المدافع المصري على ما فعله مع صلاح، قائلاً : " ههههههههه فاول عليك .. بس انت عارف أكيد مش قصدي اللي في القلب في القلب".
 
محمد صلاح وحجازي
 

وتابع  صاحب هدف فريقه الثاني والـ 31 له مع ليفربول بالدوري، والذي عزز من صدارته لترتيب هدافي البريميرليج  حديثه الكوميدي مع زميله بالمنتخب المصري الأول: " فاول .. لا يا أحمد أنت كنت بتضرب جامد النهارده مش عارف ليه ... واللي في القلب في القلب برده .. أنا عارف".

وانتهى الحديث الكوميدي بين محمد صلاح وأحمد حجازي، بضحكة من أحمد حجازي على ما قاله نجم وهداف ليفربول الرائع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق