جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 - 4 – 2018 والقنوات الناقلة

الأحد، 22 أبريل 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 - 4 – 2018 والقنوات الناقلة
الاهلي وبتروجت
أحمد مسعود

تقام اليوم الأحد 22 - 4 – 2018، العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها مواجهة، تشيلسى وساوثهامبتون فى نصف نهائى كأس الاتحاد الانجليزى، ومواجهة أرسنال ووستهام يونايتد فى الجولة الـ 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز.


موعد مباراة نصف نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

تشيلسي × ساوثهامتون، الرابعة عصرا، beIN SPORTS HD 1

 


مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

 

آرسنال × وست هام يونايتد، الثانية والنصف ظهرا،2 beIN SPORTS HD

 

يحل فريق وستهام ضيفا على أرسنال فى الثانية والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

وتعتبر هذه المباراة الأولى التى يخوضها أرسنال مع فينجر بعد إعلان رحيله نهاية الموسم الجارى بعد مسيرة امتدت 22 عاما، ومن المتوقع أن تودعه الجماهير بطريقتها الخاصة.

كما أن هذه المباراة ستكون بمثابة إعداد قوى لأرسنال قبل مباراته الهامة أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائى الدوري الأوروبي الخميس المقبل.

والدوري الأوروبي هو الأمل الوحيد الفعلي لأرسنال للصعود لدوري الأبطال في الموسم المقبل بعد موسم سىء بالدوري الإنجليزي يحتل فيه حاليا المركز السادس بفارق 14 نقطة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع قبل خمس مباريات على نهاية الموسم.

وتعتبر هذه المباراة هامة أيضا لوستهام الذى يسعى لعدم الخسارة اليوم من أجل كتابة تاريخ جديد، لتكون أول مرة فى التاريخ التى لا يخسر فيها أى مباراة من دربيات العاصمة "لندن".

ويحتل وستهام المركز 14 بترتيب الدوري بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط، ويتقدم أرسنال بفارق نقطتين على بيرنلى صاحب المركز السابع بعد خسارته في المباراة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد وفى حال خسارته مجددا قد يتراجع فريق المدرب أرسين فينجر خلف بيرنلى.

وفى نفس التوقيت، يستضيف فريق ستوك سيتى الذى يضم النجم المصرى رمضان صبحى نظيره بيرنلى على ملعب "بريطانيا"، بينما يحل سوانزى سيتى ضيفا أمام بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى على ملعب "الاتحاد" فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

ستوك سيتي × بيرنلي، الثانية والنصف ظهرا،7  beIN SPORTS HD

 

مانشستر سيتي × سوانزي سيتي، الخامسة والنصف عصرا،2 beIN SPORTS HD


مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة

 

جيرونا× إسبانيول، الثانية عشر ظهرا، beIN SPORTS HD 3

 

مالاجا × ريال سوسييداد، الرابعة والربع عصرا، beIN SPORTS HD 3

 

لاس بالماس × ديبورتيفو ألافيس، السادسة والنصف مساءا، beIN SPORTS HD 3

 

أتلتيكو مدريد × ريال بيتيس، التاسعة إلا الربع مساءا، beIN SPORTS HD 3

 

 


مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة

 

كالياري × بولونيا، الثانية عشر والنصف ظهرا، beIN SPORTS HD 4

 

أتلانتا × تورينو، الثالثة عصرا، beIN SPORTS MAX 6 FR

 

لاتسيو × سامبدوريا، الثالثة عصرا، beIN SPORTS HD 4

 

أودينيزي × كروتوني، الثالثة عصرا، beIN SPORTS MAX 7 FR

 

كييفو فيرونا × انتر ميلان، الثالثة عصرا، beIN SPORTS HD 8

 

يوفنتوس × نابولي، التاسعة إلا الربع مساءا، beIN SPORTS HD 4

يستضيف يوفنتوس نظيره نابولى ، فى مواجهة نارية، على ملعب يوفنتوس أرينا، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي.


موعد مباراة يوفنتوس ونابولى اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي، بين يوفنتوس ونابولى، فى تمام التاسعة إلا الربع مساءا اليوم الأحد، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 4.


يوفنتوس يسعى لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي

يسعى يوفنتوس الذى يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة، لتعزيز صدارته للكالتشيو، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة،  حيث أن نابولي يحتل المركز الثاني متأخرا بـ 4 نقاط عن السيدة العجوز.

 

فيما سيقاتل نابولى للفوز بالمباراة للعودة للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي من جديد، بعد أن كان يحتل صدارة الكالتشيو فى الأسابيع الأولى من الموسم.


التشكيل المتوقع لقمة الكالتشيو بين يوفنتوس ونابولى

جاء التشكيل المتوقع ليوفنتوس حسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى على النحو التالى "بوفون، هوفيديس، بن عطية، كيليني، أسامواه، خضيرة، بيانيتش، ماتويدي، دوجلاس جوستا، هيجواين، ماندزوكيتش".

 

 

بينما يأتى التشكيل المتوقع لنابولي على النحو التالى "ريينا ، هساي ، ألبيول ، كوليبالي ، ماريو روي ، آلان ، جورجينيو ، هامسيك ، كاييخون ، ميرتنز ، إنزيني".

 

 


مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم والقنوات الناقلة

 

أوجسبورج × ماينز 05، الثالثة والنصف عصرا، beIN SPORTS HD 5

 

كولن × شالكه 04، السادسة مساءا، beIN SPORTS HD 5

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة

 

نيس × مونبلييه، الثالثة عصرا،beIN SPORTS HD 6

 

سانت إيتيان × تروا، الخامسة عصرا،beIN SPORTS HD 6

 

بوردو × باريس سان جيرمان، التاسعة مساءا،beIN SPORTS HD 6


مواعيد مباريات الدوري التركي اليوم والقنوات الناقلة

 

قونيا سبور × قاسم باشا "تريزيجيه"، الثالثة عصرا

 

 


مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

 

الرجاء × الإسماعيلي، الثالثة والنصف عصرا، On Sport HD


يحل فريق الاسماعيلى مع دقات الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد ضيفاً ثقيلا على الرجاء بالملعب الفرعى لستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام.

 

كان الاسماعيلى قد فاز على المقاصة بهدفين مقابل هدف فيما خسر الرجاء من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل الاسماعيلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 18 وتعادل فى 9 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 47 هدف وتلقت شباكه 26 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل الرجاء المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة وتأكد هبوطه رسميا لدوري الدرجة الثانية، بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 17 لقاء وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 51 هدفا.

وطالب البرتغالى بيدرو المدير الفنى للاسماعيلى لاعبيه بعدم الاستهانة بفريق الرجاء الذى مازال يملك فرصة للبقاء بين الكبار مؤكداً أنه لابديل أمامهم سوى الفوز لانتتزاع لقب الوصيف من أنياب المصرى البورسعيدى بينما تمسك رمضان السيد المدير الفنى الرجاء بالأمل الاخير مطالباً لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجايبة انتظاراً لتعثر المنافسين .

موعد مباراة الاهلي وبتروجت في الدوري اليوم الاحد 22 / 4 / 2018

بتروجت × الأهلي، السادسة إلا الربع مساءا، On Sport HD

 

موعد مباراة الاهلي وبتروجت في الدوري اليوم الاحد 22 / 4 / 2018، حيث يتطلع الأهلي إلي تحطيم عدد من الأرقام القياسية ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم حين يحل ضيفا اليوم الأحد، علي نظيره بتروجت بملعب السويس ضمن الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عُمر المسابقة.



حيث تنطلق المباراة في السادسة إلا ربع مساء اليوم

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجت في الدوري اليوم الاحد 22 / 4 / 2018

تنقل المباراة عبر قناة  on sport

ورغم أن المارد الأحمر حسم اللقب رسميا منذ 4 جولات إلا أنه يسعي إلي الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، حيث يمتلك الأهلي حاليا 82 نقطة بعد فوزه الأخير امام وادي دجلة بهدف نظيف سجله المغربي وليد ازارو، لكن تحقيق الانتصار اليوم أمام النادي البترولي يقربه كثيرا من كسر الرقم القياسي المسجل باسم نادي الزمالك في أكثر عدد نقاط يحصل عليها فريق في موسم واحد وهو 87 نقطة.

كما يحتاج أحفاد التتش لإحراز "هدفين" فقط في 3 مباريات متبقية له في الدوري هذا الموسم ليصبح أكثر فريق تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري.

الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، يُدرك أهمية فوز فريقه اليوم،فبعيدا عن الأرقام القياسية التي يطمح الاحمر في تحطيمها والوصول لها فإن البدري يرغب في إكساب لاعبيه خاصة البدلاء مزيد من الثقة بالنفس،قبل المواجهات المصيرية التي تنتظر الفريق سواء بملاقاة الأسيوطي في دور الثمانية بكأس مصر أو بمواجهة الزمالك في القمة يوم 26 أبريل الجاري، أو حتي في البطولة الافريقية التي يواجه فيها الفريق نظيره الترجي التونسي يوم 4 مايو في أولي لقاءاتهما في دور المجموعات.

وقام البدري بدراسة المنافس البترولي جيدًا،مؤكدا للاعبيه انه فريق مميز ولديه جهاز فني ذو خبرات مما يمنح هذه المواجهة قوة وندية، وطلب المدير الفني من نجوم الدكة استثمار فرصة الدفع بهم في المباريات في الإعلان عن أنفسهم بقوة ومساعدة الأهلي علي مواصلة انطلاقته.

ويفقد الأهلي في لقاء اليوم جهود كل من المدافع الشاب أيمن أشرف الذي يغيب بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة دجلة، كما يغيب الجنوب افريقي باكاماني الذي يحتاج أسبوعا راحة للتخلص تماما من الام الرُكبة، كما يغيب لاعب الوسط أكرم توفيق للإصابة.

 وينتظر ان يخوض الأحمر هذه المواجهة بتشكيل مكون من شريف اكرامي الذي يعود بعد غياب تارة بسبب الإصابة أو لأسباب فنية، بجانب سعد سمير ومحمد نجيب وصبرى رحيل واحمد فتحي وعمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وميدو جابر وأجاي ووليد ازارو.

على جانب اخر، يتطلع بتروجت تحت قيادة مدربه طارق يحيي إلي إيقاف قطار الانتصارات الحمراء، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة تدفع به للامام في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

 وحرص الجهاز الفني للفريق البترولي علي تجهيز اللاعب المخضرم عمرو حسن لقيادة الجبهة اليُمني امام الاهلي بدلا من عصام صبحي الذي يغيب عن لقاء اليوم بسبب الايقاف بعد حصوله علي الإنذار الثالث في مباراة الأسيوطي سبورت الأخيرة.

 

الزمالك × الأسيوطي سبورت، الثامنة مساءا،On Sport HD

 

 

 

يستضيف الزمالك نظيره الأسيوطى سبورت، فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين فى مسابقة الدورى الممتاز.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 55 نقطة، بعدما فاز فى 16 مباراة والتعادل فى 7 والهزيمة فى 9 مباريات.

 ويسعى المارد الأبيض لتحقيق الفوز على حساب الأسيوطى بعدما فشل فى الفوز بآخر 4 مباريات خاضهم فى مسابقة الدورى، حيث هزم من الإسماعيلى والمقاصة والاتحاد السكندرى، قبل أن يتعادل فى المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب سلبيًا وهي المباراة الأولى لخالد جلال القائم حاليا بأعمال المدير الفنى.

ويسعى خالد جلال، لتحقيق أول فوز له مع الأبيض، بعدما قام بتصحيح أخطاء الفريق فى المباريات الماضية التى قادها إيهاب جلال، وخاصة فى الثغرات الدفاعية ووسط الملعب، كما حرص خالد جلال على علاج مشكلة التسرع فى إنهاء الهجمات فى التدريبات الأخيرة بعدما ظهرت بوضوح على مهاجمى الفريق خاصة كابونجو كاسونجو، الذى أهدر العديد من الفرص السهلة خلال مباراة الأخيرة أمام المقاولون.

الزمالك مُطالب بالفوز على الأسيوطى لتجنب الهزيمة العاشرة، حيث يعتبر هذا الموسم هو ثانى أكثر المواسم التى تلقى فيها الأبيض هزائم برصيد 9 هزائم بفارق هزيمة واحدة عن رقمه السلبى بأكثر المواسم التى تلقى فيها الهزيمة فى الدورى وكانت 10 هزائم موسم 2008-2009.

 فيما سيجرى خالد جلال العديد من التعديلات على تشكيل الزمالك لإراحته بعض العناصر مثل الثلاثى طارق حامد ومحمود الونش والنيجيرى معروف يوسف حتى يحصلوا على راحة كافية للجاهزية المناسبة لمواجهة الأهلى فى الديربى بنهاية مباريات الفريق الأبيض فى الدورى، حيث من المنتظر أن يظهر فى التشكيلة البيضاء كلا من أحمد فتوح ومحمد عبد الغنى فى الدفاع بدلا من معروف يوسف والونش فيما لم يتحدد بديل طارق حامد بشكل نهائى حيث يفاضل خالد جلال بين توفيق ودونجا وداوودا ليجاور محمود عبد العزيز أو بدء لقاء الأسيوطى بثنائى جديد مثل توفيق وداوودا.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمد عبد الغنى ومحمود علاء وأحمد فتوح فى خط الدفاع، أحمد توفيق وأحمد داوودا وأحمد مدبولى وعماد فتحى وأوباما فى خط الوسط، كاسونجو فى خط الهجوم".

فى المقابل، يسعى علي ماهر، المدير الفنى لفريق الأسيوطى، لتحقيق مفاجأة قبل ختام مسابقة الدورى، بتحقيق نتيجة إيجابية يواصل بها نتائجه الجيدة مع الفريق هذا الموسم، بعدما استطاع احتلال المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 44 نقطة، حققهم من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 11 والهزيمة فى 11 مباراة أخرى.

ويمتلك الأسيوطى خط هجوم قوى يسمح له بتهديد مرمى الزمالك، لاسيما أن كلا الفريقين متساوٍ فى عدد الأهداف التى أحرزوها خلال الدورى وهى 41 هدفًا. فيما سيسعى على ماهر لعلاج الأخطاء الدفاعية لفريقه وغلق المساحات أمام لاعبى الزمالك، لتفادى تلقى فريقه هدف مبكر يقلب المباراة من بدايتها.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا