اخبار الاهلى اليوم الاحد 22-4-2018.. الأهلي يواجه بتروجت اليوم في الدوري

الأحد، 22 أبريل 2018 03:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الاحد 22-4-2018.. الأهلي يواجه بتروجت اليوم في الدوري
الاهلى
أحمد مسعود

 

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاحد 22-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها الأهلي يواجه بتروجت اليوم في الدوري.

 

 

 

الأهلي يواجه بتروجت اليوم في الدوري

يتطلع الأهلي إلي تحطيم عدد من الأرقام القياسية ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم حين يحل ضيفا في السادسة إلا ربع مساء اليومالأحد علي نظيره بتروجت بملعب السويس ضمن الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عُمر المسابقة،فرغم أن المارد الأحمر حسم اللقب رسميا منذ 4 جولات إلا انه يسعي إلي الفوز والعودة بالنقاط الثلاث ، ويمتلك الأهلي حاليا 82 نقطة بعد فوزه الاخير امام وادي دجلة بهدف نظيف سجله المغربي وليد ازارو،وتحقيق الانتصار اليوم امام النادي البترولي يقربه كثيرا من كسر الرقم القياسي المسجل باسم نادي الزمالك في أكثر عدد نقاط يحصل عليها فريق في موسم واحد وهو 87 نقطة،كما يحتاج أحفاد التتش لإحراز "هدفين" فقط في 3 مباريات متبقية له في الدوري هذا الموسم ليصبح أكثر فريق تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري.

 

 

أسند اتحاد الكرة المصري مسئولية تنظيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، للقلعة الحمراء، والتي تجمعهما يوم الخميس المقبل في الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

 

الأهلي يعلن تفاصيل مهرجان اعتزال حسام غالي في مؤتمر صحفي الاثنين

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر الاثنين بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بمهرجان اعتزال حسام غالي كابتن الأهلي والمقرر إقامته في دولة الإمارات الشقيقة.

 

حسام البدرى: مباراة القمة تمثل ضغط كبير على أي حكم مصري

قال حسام البدري المدير لفني للأهلي، إن اختيار طاقم تحكيم مصري لمباراة الأهلي أمام الزمالك سيكون بمثابة مسئولية كبيرة على الحكم الذى سيُدير اللقاء.

 

يد الأهلى يفوز على وداد سمارة المغربى بنصف نهائى البطولة الأفريقية للأندية

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد  على نظيره وداد سمارة المغربى  بنتيجة 37 /19  فى إطار نصف نهائى البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس التى يستضيفها النادى الأهلى و تختتم غدا الأحد، ليتأهل إلى النهائى .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق