اخبار الزمالك اليوم الاحد 22-4-2018.. نقل مباراة الزمالك والإنتاج لاستاد بتروسبورت بدون جمهور

الأحد، 22 أبريل 2018 02:30 ص
اخبار الزمالك اليوم الاحد 22-4-2018.. نقل مباراة الزمالك والإنتاج لاستاد بتروسبورت بدون جمهور
الزمالك
أحمد مسعود

 

 

شهدت اخبار الزمالك اليوم الاحد 22-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها نقل مباراة الزمالك والإنتاج لاستاد بتروسبورت بدون جمهور.

 

اتحاد الكرة يعلن حضور قمة الأهلي والزمالك بالبطاقة الشخصية

كشف اللواء محمد طه مدير ادارة المباريات وأمن الملاعب باتحاد الكرة، أن حضور مباريات القمة بين الأهلى والزمالك الخميس المقبل سيتم من خلال البطاقة الشخصية، حيث سيطلب الأمن من كل فرد بطاقته الشخصية لمطابقتها بالأسماء الموجودة بالكشوف.

 

الجبلاية تسند للأهلي مسئولية تنظيم لقاء القمة

أسند اتحاد الكرة المصري مسئولية تنظيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، للقلعة الحمراء، والتي تجمعهما يوم الخميس المقبل في الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

 

خالد جلال يكشف سر إهدار كاسونجو للأهداف أمام المقاولون

أكد خالد جلال القائم حالياً بأعمال المدير الفنى للزمالك، إن توتر الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق وراء إهداره للفرص التى أتيحت له فى المباراة السابقة أمام المقاولون العرب بالدورى الممتاز.

 

رسمياً.. نقل مباراة الزمالك والإنتاج لاستاد بتروسبورت بدون جمهور

قرر اتحاد الكرة نقل مباراة الزمالك والإنتاج الحربى المقرر لها يوم 2 مايو المقبل فى دور الـ8 لكأس مصر إلى ملعب بتروسبورت بدلا من برج العرب بالاسكندرية، بناء على طلب الأمن، كما تقرر أن تقام المباراة بدون جمهور.

 

مرتضى منصور يعلق على تكليف جهاد جريشة بإدارة لقاء القمة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، موافقته على إدارة الحكم الدولى جهاد جريشة لمواجهة الفريق الأبيض مع الأهلى، المقرر لها الخميس المقبل، فى قمة الدورى الممتاز.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق