اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 22-4-2018.. مو صلاح يعادل رقم رونالدو ويسجل هدفه الـ 31 بالبريميرليج

الأحد، 22 أبريل 2018 04:30 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 22-4-2018.. مو صلاح يعادل رقم رونالدو ويسجل هدفه الـ 31 بالبريميرليج
محمد صلاح
أحمد مسعود

شهدت اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 22-4-2018 العديد من الأحداث الساخنة والتي جاء على رأسها محمد صلاح يعادل رقم رونالدو.. الفرعون يسجل هدفه الـ 31 بالدوري الإنجليزي

وست بروميتش يعطل قطار ليفربول نحو وصافة الدوري الإنجليزي

فقد ليفربول المنافسة على وصافة الدورى الإنجليزى بالتعادل الإيجابى 2/ 2  أمام وست بروميتش فى المباراة التى جمعتهما بملعب «ذا هاورثورنس»، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

محمد صلاح يحرز الهدف رقم 31 في الدوري الإنجليزي أمام وست بروميتش

أحرز محمد صلاح لاعب ليفربول الهدف الثانى لفريقه أمام وست بروميتش، فى المباراة التى تجمعهما بملعب «ذا هاورثورنس»، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

محمد صلاح يعادل رقم رونالدو.. الفرعون يسجل هدفه الـ 31 بالدوري الإنجليزي

تمكن الفرعون المصري محمد صلاح من التساوي مع آلان شيرر وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز، بعد هدفه في وست بروميتش خلال المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

«المصري ابن نكتة».. صلاح لـ«حجازي» : بتمد أيدك على أبوك ياحنفي

انفجرت تعليقات المصريين بصورة هائلة على النقاش الكوميدي الذي دار بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ورفيقه بالمنتخب المصري أحمد حجازي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، لتجسد مقولة «المصري ابن نكتة»،  التي صاحبته على مدار التاريخ.

هنيدى لأحمد حجازي: «مش قولتلك تسيب صلاح براحته.. ما فيش فايدة فيك»

دخل الفنان محمد هنيدى، في حوار التغريدات المازحة بين محمد صلاح وأحمد حجازى نجمى منتخب مصر، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عقب قيام حجازى لاعب وست بروميتش ألبيون، بتدخل عنيف وقوى على اللاعب محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول، فى المباراة التى جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 35 بالدورى الإنجليزى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

«وربنا أنت بتخم».. صلاح وحجازي يجسدان «فول الصين العظيم» بالدوري الإنجليزى (صور)

حرص النجم الدولي أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش الإنجليزي، علي الاعتذار لزميله في المنتخب محمد صلاح، لاعب ليفربول، بسبب التحاماته العنيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم وانتهي بالتعادل الإيجابي 2 / 2، ضمن مواجهات البريميرليج.

آلان شيرار يوجه رسالة بعد معادلة محمد صلاح رقمه القياسى (فيديو)

حرص الآن شيرار، أسطورة الكرة الإنجليزية المعتزل على تهنئة محمد صلاح لاعب ليفربول بمعادلة رقمه القياسى.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق