إبنة أحمد رمزى في رثاء شقيقها: «كان في حساباتي ملاكاً وتقيًا»

السبت، 21 أبريل 2018 10:50 م
إبنة أحمد رمزى في رثاء شقيقها: «كان في حساباتي ملاكاً وتقيًا»
باكينام رمزي
علاء دياب

عبرت باكينام رمزي إبنة الفنان الراحل أحمد رمزي عن حزن شديد تشعر به بعد رحيل شقيقها الوحيد، الذي وافته المنية، أمس وجاءت كلماتها مؤثرة ومعبرة عن حالتها التى تمر بها عبر حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وقدمت السيدة "باكينام" نعياً لشقيقها "نواف" الذى وصفته بالملاك الطاهر وكتبت في رسالتها التى تحمل حزناً شديداً على فراقه: "البقاء لله.. تلقيت اليوم خبر وفاة شقيقي الوحيد نواف أحمد رمزي بلندن".

 

وعبرت عن حزنها بكلمات قائلة: "نواف في مخيلة الآخرين بشرًا سويًا.. لكن في حساباتي أنا كان ملاكاً وتقيًا".

وأضافت: "نواف فقدته كجزء عزيز و غالي من روحي أنا و أبي ..أبي الذي قضي سنوات من عمره متألما و حتي رحيله علي أخي الملاك البرئ الطاهر".

 

وبينت بكينام عن علاقتها بشقيقها قائلة: "نواف.. برغم ظروفه الصحية و إعاقته الذهنية، كان دائما بيننا بحضوره الملائكي، وكانت إشاراته و نظرات عينيه فيهما من الحب و الحنان الدافي الذي لم تترجمه الكلمات و الحروف".

 

وقالت أيضاً: "افتقدت أخي الذي حمل رسالته النقية في الدنيا ورحل بها عنا.. ليصافح أبي العزيز الغالي في دار الحق .. تاركا دار الباطل، أعزي نفسي علي رحيل شقيق العمر نواف الذي افتقدته و فقدته في لندن .. بعيدًا عنا ... وإنما قريبًا جدًا من روحي و نفسي و كياني، افتقدت ملاك العائلة .. أخي نواف .. افتقدت الملاك الذي كان يحرس وجودنا و نحن بصحبته .. كان يحمل سمات و ملامح وجه أبي .. كنت كثيرا ما كنت أعلق نظري عليه حينما نلتقي .. أو حينما كنت أتابع ألبوم صور العائلة لأتحقق منه لدقه شبه ملامحه من أبي".

 

وجاءت فى نهاية رسالة نعيها قائلة: "أخي نواف .. عزيز الروح و القلب .. أفتقدك .. و يعز علي نفسي أن أودعك لمثواك الأخير و لا أتمكن من إلقاء نظرة أخيرة عليك .. علي جسدك الطاهر الذي يضم روحك الطاهرة يا أغلي ما في حياتي، في الجنة يا أخي الغالي .. بصحبة أبي الغالي".

كما حرصت باكينام أن تشكر كل من قام بمواساتها ورثت أخيها نواف فكتبت: ‎"خالص شكري ومحبتي وإحترامي لكل الأصدقاء ممن تفضلوا بمواساتي وعزائي في أخي الوحيد نواف، لولا وجودكم بجواري ومساندتكم المعنوية لي بفيض المشاعر في مواساتكم التي منحتني قوة وإيمانية في إحتسابه عند الله من ملائكة السماء، لكنت في حال يرثي لها بعد فقداني معظم أفراد العائلة ولم يتبقي لي إلا الأقربون الله يحميهم بحمايته، شكرا لبرقيات التعازي والإتصالات اللي وصلتني من أصدقائي بالخارج وفيها فيض من مشاعر الحزن الجليل لمصاب آل رمزي، كل الشكر والإحترام لوسائل الإعلام اللي نقلت مشاعري الصادقة عن فقداني لأخي ملاك العائلة نواف أحمد رمزي، وأخيرا، أقول لله ما أعطي و لله ما أخذـ أدعو الله بنفس راضية مطمئنة بقضاء الله وقدره أن يتقبله بقبول حسن ويجعل مثواه الفردوس الاعلي وأبي آمين".

جدير بالذكر أن نواف ابن أحمد رمزي كان الابن الوحيد للفنان الراحل أحمد رمزي من زوجته الثالثة السيدة نيكول ، وقد رحل عن عمر 41 عاماً ، وقد تم دفنه في لندن.

 

31108335_1694587497293712_4402675180179030016_n
 

 

31124544_1694587503960378_3602057872789209088_n
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة