القبض على 4 متهمين بسحل شاب وقتله فى صفط اللبن

الأحد، 22 أبريل 2018 12:47 ص
القبض على 4 متهمين بسحل شاب وقتله فى صفط اللبن
حبس - أرشيفية

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على 4 أشخاص من المتهمبن بقتل شاب والتمثيل بجثته ببولاق الدكرور، حيث توصل رجال المباحث لهويتهم وتورطهم من خلال فحص مقاطع الفيديو التى سجلت الجريمة، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

كانت مباحث الجيزة ألقت القبض على 3 من المتهمين وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء عقب ارتكاب الجريمة.

ومن جانبه اعترف المتهم الرئيسى "صابر.ع.أ" أنه عام 2014، أطلق المجنى عليه زين العابدين زين، أعيرة نارية من بندقية خرطوش خلال مشاجرة، ما أسفر عن إصابة ابنته "دينا" البالغة من العمر 18 عاما، برش خرطوش بعينها، تسبب فى انفجار بالشبكية، فقدت على إثرها الرؤية.

وأضاف المتهم، إنه عقب مرور سنة على الحادث، أصيبت ابنته بصعق كهربائى نتيجة ملامستها سلك عارى خاص بمروحة، ما أسفر عن مفارقتها الحياة، حيث قرر حينها الانتقام من المجنى عليه، لاعتقاده أنه السبب فى وفاتها، بسبب إصابتها بفقدان البصر الذى ساهم فى صعقها بالكهرباء.

وقال المتهم، إنه انتظر قضاء القتيل عقوبة حبسه سنة، لاتهامه فى قضية مخدرات، وبحث عنه عقب تركه مسكنه ببولاق الدكرور، وإقامته خارج المنطقة، حيث استدرجه بواسطة أحد الأشخاص لمقهى بمنطقة صفط اللبن، واستعان بـ2 من أبناء شقيقته، وشخص آخر من عائلته، وهاجموا المجنى عليه بالأسلحة النارية والبيضاء التى كانت بحوزتهم، وهى عبارة عن بندقية وفرد خرطوش و"مطواة"، ثم مثلوا بجثته انتقاما منه وثأرا لابنته التى فقدت حياتها بسببه.

وقال مصدر  بمديرية أمن الجيزة، إنه عقب إبلاغ الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بالجريمة التى شهدتها منطقة صفط اللبن، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات هوية المتهمين.

ولفت المصدر، إلى أن الرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور، تمكنوا من القبض على 3 متهمين من مرتكبى الجريمة، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على باقى المتهمين، مؤكدًا إن المتهمين المضبوطين هم الجناة الرئيسيين فى ارتكاب الحادث، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق