شاهد.. هكذا أطلت الفنانة الخليجية أحلام الشامسى بالحناء (صور)

الأحد، 22 أبريل 2018 09:00 ص
شاهد.. هكذا أطلت الفنانة الخليجية أحلام الشامسى بالحناء (صور)
أحلام
كتبت شيماء جمال

نشرت المغنية الخليجية أحلام الشامسي، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام"، وهى متألقة بالحناء على وجهها، وجاء ذلك أثناء إطلالتها فى برنامج "أحلى صوت".
 
ظهرت الفنانة الإماراتية بلوك جديد، حيث أنها تألقت بتسريحة شعرها الأسود الداكن، القصير، والتى أمتازت أطرافه بالخصل الزرقاء، بالإضافة إلى بعض الوشوم أوالنقوش الغريبة التى رسمت علي وجهها، أثناء ظهورها على ساحة مسرح "ذا فويس"، ووثقت هذا قائلة: " الجرأة والتغيير مطلوب .. انتظروني الأسبوع المقبل بلووك جديد"، وناشدت متابعيها وجمهورها بتشجيع فريق الباور، مضيفة هاشتاج #فريق_أحلام.
 
وجاءت التعليقات من مرتدى الصفحة الرسمية التى بلغت 7.6 مليون، مابين النقد والإعجاب، ومن بين تلك هذه التعليقات: " الرسمة مرة أوڤر لو أنها بس ع الجبهة تكون بسيطة أحلى بكثير"، بينما قال متابع:" استغفر الله العظيم"، و" أحلام مزه وحلوة"، ومن الانتقادات التى واجههت أحلام، أن الرسمة غير مألوفة، والتى امتازت بالجرأة والغرابة فى نفس الوقت.
 
ويذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي دشنت هجوماً على إدارة حفل “الموريكس دور” في دورته الـ18، الذي أقيم بكازينو لبنان في بيروت، وذلك بسبب اختيار أغنية "هلا بالخميس" لـ "معن برغوث"، كأفضل أغنية خليجية عام 2017، وعلقت بتغريدة قائلة:" عن جد يا عيب الشوم عليكم".
 
أحلام (1)
 

أحلام (2)
 

أحلام (3)
 

أحلام (4)
 

أحلام (5)
 

أحلام (6)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق