إغلاق جزئي لطريق «القطامية - العين السخنة» 4 أيام

الأحد، 22 أبريل 2018 09:10 ص
إغلاق جزئي لطريق «القطامية - العين السخنة» 4 أيام
المرور

أغلقت الإدارة العامة للمرور طريق القطامية - العين السخنة بشكل جزئي، لمدة 4 أيام مع إجراء تحويلات مرورية بالطريق، بسبب أعمال تركيب «كمر» خرسانى لكوبري محمد نجيب، فى تقاطعه مع طريق «القطامية» بالكيلو 10، وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق.

ويأتي الإغلاق في إطار تطوير طريق «القطامية العين السخنة»، بحسب مصدر أمني سيتم إنشاء كوبرى بتقاطع محمد نجيب مع القطامية، وإسناد الأعمال لشركة مقاولات، وسط تدعيم المنطقة بكافة القوات والخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وأضاف المصدر، أن أعمال رفع و تركيب «كمر» خاص بكوبرى محمد نجيب، تقاطع القطامية بجهة الكيلو 10، تستغرق 4 أيام، بدءا من اليوم الأحد الموافق من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 6 مساء، وتقوم الشركة المنفذة برفع وتركيب 38 كمرة بواقع 19 كمرة لكل اتجاه، على أن يتم البدء فى التنفيذ أولا فى الاتجاه من القاهرة إلى السخنة وعقب الانتهاء سيتم البدء فى الاتجاه الآخر.

وأوضح أن تلك الأعمال تستلزم إغلاق الاتجاه القادم من القاهرة الى العين السخنة مع تسيير حركة السيارات فى الاتجاه الآخر، وسيتم تقسيمه لاتجاهين ذهاب وعودة بواقع حارة ونصف لكل اتجاه، ثم استكمال الرحلة المرورية لحين تفادى منطقة الأعمال حتى العودة للطريق الرئيسى عقب تجاوز التحويلة المرورية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق