إحالة «مستريح» الإدارة التعليمية بحدائق القبة إلى المحاكمة العاجلة

الأحد، 22 أبريل 2018 12:07 م
إحالة «مستريح» الإدارة التعليمية بحدائق القبة إلى المحاكمة العاجلة
نصب
هبه جعفر

أحالت النيابة الإدارية قسم ثان تعليم، عبد اللاه محمود السيد مدير مدرسة خال بن الوليد الابتدائية، وشهرته مستريح الإدارة التعليمية بحدائق القبة، إلى المحاكمة العاجلة في قضية نصب جديدة، فى القضية رقم 372 لسنة 2017، لاتهامه باستغلال وظيفته وتوظيف الأموال والاستيلاء على أموال المواطنين بحجة استثمارها فى تجارة الأراضي والعقارات والمواسير والنصب عليهم.

وتلقت النيابة الإدارية بلاغات بقيام المستريح السيد عبد اللاه، بإيهام المواطنين بأن لديه أراضى بمحافظات المنيا وأسيوط، بالإضافة إلى قيامه بالاتجار فى المواسير والعقارات، وتعليق لافتات وإعلانات على جميع أبواب المدارس والإدارة التعليمية بحدائق القبة، تخص توظيف أموال الموظفين مقابل أرباح قدرها 25 %.

وكشفت التحقيقات أن المستريح السيد عبد الله استولى على  200 ألف جنيه، من مدرس بنفس المدرسة يدعى ناصر كما استولى على 170  ألف جنيه من مدرس يدعى محمد نصر، قبل أن يتوفى أثر إصابته بمرض خطير ورفض رد المبلغ لطفلتيه اليتيمتين.

واستولى على ثلث برج السكنى، الذي كان يشارك فيه المدرس المتوفى وحرم طفلتيه  اليتمتين من حقهما فى البرج، كما استولى على 100 ألف جنيه من مدير إدارة المرج التعليمية، ويدعى «س.م»، من أهالى قرية الشيخ زين الدين بطهطا بمحافظة سوهاج، كما استولى أموال عدد آخر من المواطنين ورفض رد الأموال إلى أصحابها والذي تبين أنهم وقعوا ضحية نصب واحتيال.

واستمعت النيابة إلى أقوال الشهود، أكدوا أن المستريح اعترف أمامهم بالاستيلاء على أموال من الضحايا، بحجة استثمارها فى تجارة الأراضى ونصب عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق