من هو «شيطان مفاوضات النهضة» للإضرار بأمن مصر المائي؟ قطريليكس يجيب

الأحد، 22 أبريل 2018 12:27 م
من هو «شيطان مفاوضات النهضة» للإضرار بأمن مصر المائي؟ قطريليكس يجيب
تميم بن حمد

لم تكتفي الدوحة بجرائمها المستمرة في الشرق الأوسط، والتدخل في شئون الدول العربية لتصل إلى حد التضامن مع دول أخرى للأضرار بالأمن القومي العربي، حيث كشف موقع قطريليكس والمحسوب على المعارضة القطرية،  الدور القطرى فى ملف مفاوضات سد النهضة .

وأشار الموقع  إلى أن قطر تخطط للإضرار بمصالح مصر وأمنها المائى، واصفة تنظيم الحمدين، بأنه "شيطان مفاوضات سد النهضة"، وأسقطت القناع عن المخطط القطرى الإثيوبى للإضرار بمصالح مصر في مياه النيل.

وأكدت قطريليكس عبر تويتر، أن تنظيم الحمدين يدعم إثيوبيا لتسريع الانتهاء من بناء سد النهضة، مشيرا إلى أنه استغل فشل مفاوضات حوض النيل للصيد بالماء العكر.

كما أوضحت أن رئيس الوزراء القطرى التقى السفير الإثيوبى فى الدوحة، واتفقا الاثنين على تمويل قطرى جديد لمشروعات الإنشاء بالسد الإثيوبى، مضيفة أن السفير متاسيبا تادس شكر الإمارة على ضخ الأموال لتمويل السد، ووجه الدعوة لعبد الله بن ناصر رئيس الوزراء القطرى، لزيارة المشروع ورؤيته عن قرب.

وتابعت:"قناة الجزيرة افتتحت مكتبا إقليميا لها فر العاصمة الإثيوبية"، موضحة أن الجزيرة الذراع الإعلامى للدوحة يؤلب الحكومة ضد النظام المصرى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق