مدير مشروع المحاجر بالشرقية: المحافظة ليس لديه النية لتصفية المشروع

الأحد، 22 أبريل 2018 12:58 م
مدير مشروع المحاجر بالشرقية: المحافظة ليس لديه النية لتصفية المشروع
المهندس اسامة عبد الحميد عبد الله

أكد المهندس أسامة عبد الحميد عبد الله، مدير مشروع المحاجر بالمحافظة، أن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ليس لديه أي نية لتصفية مشروع المحاجر وأن ما يتردد بهذا الشأن عار تماما من الصحة. وأضاف أن المحافظ أكد له أنه سيواصل دعمه للمشروع والعمل على تطويره نظرا لتحقيقه نجاحات غير مسبوقة وطفرة في الإيرادات تساعد في تنمية خدمات المحافظة.
 
وأشار مدير محاجر الشرقية، إلى أن المشروع شهد قفزات وطفرات في العمل والإيرادات خلال الـ6 سنوات الماضية تخطت الـ10 ملايين جنيه شهريا، تصب جميعها في صندوق خدمات المحافظة، وأنه منذ تسلمه العمل عام 2012. كان إيراد المشروع الشهري مليون و200 ألف جنيه وأنه أعاد ترتيب دولاب العمل مرة أخرى بالمشروع باستبعاد العناصر الغير عطاءه والإبقاء على المتميزين خاصة من الشباب وبفضل المتابعة المستمرة ارتفعت معدلات الإيرادات الشهرية في سابقة تعد الأولى من نوعها منذ إنشاء المشروع
 
واستعان المحافظ بمجموعة من الموظفين بالمشروع بعدة أماكن على رأسها الديوان العام لتميزهم في الأداء ما يعد شهادة فخر لنا جميعا لافتا أن تشجيع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية المستمر لنا وتقديم كل التسهيلات يشجعنا دائما على بذل المزيد من الجهد لتحقيق أرباحا شهرية لنعد من أفضل المشروعات بالمحافظة التي تمد الديوان العام بإيرادات يتم توجيهها وإنفاقها في الصالح العام.
 
وأوضح «عبد الحميد»، أنه للأسف يتعرض المشروع لحملات من التشهير من قبل أشخاص تم استبعادهم في محاولة لتعطيل العمل بالمشروع
 
وعودته لمربع الصفر إلا أننا غير مهتمين ولن نلتفت إلى تلك المهاترات سائرين على درب النجاح ويكفي شهادة كافة الأجهزة الرقابية بالجهد الذي نبذله على أرض الواقع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق