«دعم مصر » يدعو لعقد نادي سياسي بالبرلمان بحضور وزراء.. «عبد العال»: الائتلاف يمتلك مقومات حزب الأغلبية

الأحد، 22 أبريل 2018 02:16 م
 «دعم مصر » يدعو لعقد نادي سياسي بالبرلمان بحضور وزراء.. «عبد العال»: الائتلاف يمتلك مقومات حزب الأغلبية
عبد العال والسويدي خلال الاجتماع
سامي سعيد

 
التقى المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر صباح اليوم الأحد عددا كبيرا من نواب ائتلاف دعم مصر  داخل  مجلس النواب، وذلك بحضور الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وقيادات الائتلاف.
 
وشدد رئيس ائتلاف دعم مصر، خلال كلمته على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات  لمناقشة القوانين التي تعرض في المجلس بشكل يثري الحياة السياسية.
 
وقد طالب رئيس الائتلاف ،  الدكتور علي عبدالعال عقد ملتقى سياسي "نادي سياسي" كل أسبوعين، بحضور أحد الوزراء لمناقشة القضايا والملفات الجماهيرية.
 
وأشار إلى أن المجلس أنجز العديد من القوانين خلال الفترة الماضية، مضيفا أنه لابد من مناقشة القوانين داخل قاعة مجلس النواب بشكل أكبر مما هو عليه.
 
وشدد على أهمية مساندة النائب مصطفى الجندي، المرشح لرئاسة البرلمان الإفريقي، لأن نجاحه يعتبر نجاحا للبرلمان المصري ومصر بأكملها.
من جانبه، أشاد الدكتور علي عبد العال بدور ائتلاف دعم مصر، وقال إنه منذ تأسيسه على يد الراحل اللواء سامح سيف اليزل يقوم بدور كبير في دعم الدولة المصرية بصفته ائتلاف الأغلبية البرلمانية.
وأضاف رئيس مجلس النواب أن ائتلاف دعم مصر يمتلك كل المقومات ليكون حزبا قويا مؤكدا أنه لا يمكن للحياة السياسية أن تستقيم إلا بوجود حزب أغلبية.
يأتي اللقاء في سياق اللقاءات الدورية  التي يعقدها رئيس ائتلاف دعم مصر مع النواب من أعضاء الائتلاف داخل مجلس النواب .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق