الأهلي يطارد الزمالك والترسانة أمام بتروجت (فيديو)

الأحد، 22 أبريل 2018 02:26 م
الأهلي يطارد الزمالك والترسانة أمام بتروجت (فيديو)
الاهلي
أسماء عمر

مع دقات الساعة السادسة إلا ربع يتجدد اللقاء بين النادي الأهلي ونظيره بتروجت، في المباراة التي تجمع الفريقين صمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري العام .

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مديره الفني المخضرم حسام البدري، لتحطيم أكثر من رقم قياسي في هذه المباراة يرصدها صوت الأمة في السطور التالية .

مطاردة الزمالك

يسعى النادي الأهلي للفوز أمام بتروجت لحصد ثلاث نقاط هامة، في صراعه مع نادي الزمالك على تحقيق رقم قياسي جديد، ويعتبر الفريق الأبيض صاحب أكبر عدد من النقاط في موسم واحد، حيث  جمع 87 نقطة في موسم 2014-15 وهو الرقم الذي يطارده الأهلي.

الأهلي يملك في جعبته 82 نقطة ويتبقى 3 مباريات أمام المارد الأحمر للوصول إلى رقم الفريق الأبيض.

المعدل التهديفي

سجل لاعبو الأهلي 70 هدفا خلال 31 مباراة ولكن ذلك ليس الرقم الأكبر في تاريخ الدوري، فالرقم القياسي من نصيب فريق الترسانة والذي نجح في تسجيل 71 هدفا خلال موسم 1963-64.

ويحتاج النادي الأحمر لهدفين فقط ليسجل رقم قياسي جديد بإسم النادي الأهلي في تاريخ بطولة الدوري العام .

الأكثر فوزاً

يتشارك الأهلي في موسم 1974/1975، والزمالك في موسم 2014/2015 عدد مرات الفوز في بطولة الدوري العام،  في 26 مباراة في الدوري، وهو أكبر رقم وصل إليه فريق في الدوري عبر التاريخ.

في الموسم الحالي، نجح الأهلي في تحقيق 26 انتصارا ويتبقى له فوز وحيد ليتخطى رقمه ورقم الزمالك القياسي ويصبح صاحب الرقم الأكبر في تاريخ الدوري المصري.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا