المصريون في «تويتر» أجمل العرب.. والمصريات يردن: «قنبلة كدب»

الإثنين، 23 أبريل 2018 02:00 ص
المصريون في «تويتر» أجمل العرب.. والمصريات يردن: «قنبلة كدب»
إسراء الشرباصى

روح السخرية التى ميزت الشعب المصرى عن شعوب العالم ظهرت بشدة خلال رواد موقع التدوينات المصغرة "تويتر" وهاشتاجاتهم المحلاة بخفة الدم ونشر السعادة لدى الكثير من مستخدميه، وأمام الهاشتاجات العديدة نجد اهتامهم الحالى بجمال المصريين رجال منهم أو نساء.
 
فمنذ يومين ظهر هاشتاج يحمل عنوان "الرجل المصرى أجمل رجال العرب" وهو الهاشتاج الذى اقتحم قائمة الأكثر تداولا "تريند" فى موقع "تويتر" وشارك فيه آلاف الشباب ما بين السخرية من وصف الرجل بالجميل والفخر بين الرجال لتميزهم عن باقى رجال الدول الأخرى.
 
وهو الهاشتاج الذى شهد تفاعل كبير من الفتايات بخفة ظلهن المعتادة ليسخروا من فكرة الهاشتاج والقائمين عليه، ولعل أبرز تعليقاتهن كانت "أجمل إيه يا عنية"، و"بطلوا كدب بقى"، و"عاوزين نشوف أمارة"، وقالت بعضهن "من أنهى اتجاه بالظبط".
 
بالإضافة إلى مشاركتهن بصور تحمل السخرية من جمال الرجال المصريين معتمدين على "الكوميكس" أكثر فى تغريداتهن.
 
إلى أن ظهر اليوم الأحد هاشتاج احتل المرتبى الأولى فى قائمة الأكثر تداولا "تريند" ويحمل اسم "المصريات أجمل نساء العرب" وهو الهاشتاج الذى اول الشباب أن يأخذوا بثأرهم من الفتايات من خلال السخرية عليهن مثلما فعلن فى الهاشتاج السابق إلا أن هجوم الفتايات فى تغريدات متتالية يؤكدن فيها على صحة عنوان الهاشتاج وأن السيدات فى مصر أجمل نساء العرب.
 
حيث قالت "هبة" فى تدوينتها رسالة للساخرين من المرأة المصرية: "هى فعلاً أجمل نساء العرب بس حضرتك بدل ما تتريق عليها أديها فرصة تهتم بنفسها شوية بدل ما هى كل همها أكلك وبيتك وولادك وطلباتك و فى الآخر مش عجباك ونكدية".
 
 
 
وأضافت مغردة تدعى "أمل" قائلة: "وحتى لو ماكنتش أجمل من حيث الشكل فهى أجمل نساء الأرض فى قوة التحمل مافيش فى قوة وجدعنة الست المصرية".
 
5992196e-9011-4bbc-8593-f74b21ebab29
f16f5504-9b1d-4039-b6cd-dce9e39297a9 (1)
 
 
fff9a6e0-5468-4d36-b15b-5052ba4f4571

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق