#القمة_116.. 3 سيناريوهات تنتظر مواجهة الأهلي والزمالك (فيديو)

الخميس، 26 أبريل 2018 06:00 م
#القمة_116.. 3 سيناريوهات تنتظر مواجهة الأهلي والزمالك (فيديو)
الاهلى والزمالك
حسام الحاج

يلتقي الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية، على استاد القاهرة يوم الخميس 26 إبريل في الجولة الـ 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في القمة 116 بين الفريقين.

تمكن الأهلي من التتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز للمرة 40 في تاريخه، وقبل انتهاء المسابقة بـ 6 جولات، بعد تعادل المصري البورسعيدي أمام نظيره الإنتاج الحربي سلبيا، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ 29 للبطولة.

وتتميز لقاءات الأهلي والزمالك، بالإثارة والندية وتعد بمثابة بطولة خاصة لكلا الفريقين، بغض النظر عن أن المارد الأحمر حسم لقب البطولة أو ترتيب الزمالك في جدول الترتيب والنتائج السيئة التي يعاني منها خلال الفترة الحالية.

3 سيناريوهات تلقى بظلالها على القمة الـ 116 نستعرضها في السطور التالية:


فوز الأهلي

يأتى أولى السيناريوهات المتوقعة في المباراة استمرار النتائج الإيجابية للأهلي، من ناحية، وتكريس عقدة الزمالك من ناحية، وفي هذه الحالة يواصل المارد الأحمر بقيادة مديره الفني، تحطيم الأرقام القياسية.

 

فوز الزمالك

فوز الزمالك يعد السيناريو الأصعب، وذلك بسبب سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة وأدت إلى إقالة إيهاب جلال، فضلا عن حالة الهزة الإدارية التي يعانى منها أبناء ميت عقبة، ولكن في هذه الحالة سيفسد الأبيض فرحة الأحمر بالتتويج بلقب الدوري.

 

تعادل الفريقين

تعادل الأهلي والزمالك، تعد النتيجة التي يبحث عنها الأبيض في ظل الظروف الحالية، ولكن لن تضيف جديدا لسجل الفريقين، فالزمالك فشل في كسر عقدة الأهلي، والأحمر سقط مجدد في فخ التعادل بالموسم الحالي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة