لم يبق لها أحد.. خسرت الزوج والعشيق في لحظة واحدة بالدقهلية

الأحد، 22 أبريل 2018 05:06 م
لم يبق لها أحد.. خسرت الزوج والعشيق في لحظة واحدة بالدقهلية
المتهمة
الدقهلية - محمد كشك

لقي شخصان مصرعهما إثر سقوط أحدهما من مسقط منزل، والآخر نتيجة إصابته بجروح قطعية بالرأس وطعنة نافذة بالبطن، بقرية جديدة الهالة دائرة مركز المنصورة في محافظة الدقهلية.
 
تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ أهالى قرية جديدة الهالة بسقوط شخص من منزله ووفاته، ووفاة مالك المنزل على إثر إصابته بعدة طعنات نافذة وجروح قطعية بالرأس.
 
وبتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة ومعاونه النقيب محمد الجبالى وقوة من رجال المباحث لكشف غموض الحادث والتى أسفرت عن وجود علاقة غير شرعية بين المتوفى الأول "ر. م. م" 24 سنه عامل ومقيم شارع بورسعيد مركز الحامول كفر الشيخ وبين "أ. ع م" 33 سنة ربه منزل ومقيمة جديده بالهالة.
 
وأشارت تحريات فريق البحث إلى قيام الزوجة وعشيقها بالإتفاق على التخلص من الزوج المتوفى الثانى "م. ع. ع" 35 سنة، وتربص العشيق بالزوج وإنهال عليه مسددا له طعنات بالبطن والرأس أودت بحياته، وحال استشعاره بقدوم الأهالى حاول الهرب عن طريق مسقط المنزل فانزلقت قدماه وسقط من الدور الثالث ولفظ أنفاسه الأخيرة.
 
وبمواجهة الزوجة بالتحريات اعترفت بصحتها وبالواقعة وإلحاح العشيق عليها مرارا للتخلص من زوجها، وتحرر عن ذلك المحض رقم 3293 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة المنصورة، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق