مرتضى منصور لوزير الشباب: الموظفين بتوعك بيقولوا على الزمالك «هفية»

الأحد، 22 أبريل 2018 06:30 م
مرتضى منصور لوزير الشباب: الموظفين بتوعك بيقولوا على الزمالك «هفية»
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك عدد من الأسئلة للمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة بسبب أزمة النادى، قائلا: على الرغم من ان الاختلاف لا يفسد للود قضية، ولكن الاختلاف هنا قد أفسد للود قضية، ولم يكن بينى وبن الوزير خلافات شخصية بل كان من أشد المعجبين بالإنجازات التى شهدها النادى فى الفترة الأخيرة.

وأضاف منصور خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم، الاحد، أن احد الموظفين بالشباب والرياضة والموجود ضمن أعضاء اللجنة المشكلة من قبل الوزارة سبق وان تقدم بشكوى ضد عاملين اثنين فى النادى وعلى الرغم من تبرئتهم من التهمة امام المحكمة، ماذا فعلت لهم يا سيادة الوزير؟.

وأشار رئيس نادى الزمالك، إلى انه هل  من الطبيعى ان يتم التوقيع على العقود من قبل شخص غير رئيس النادى او من يفوضه، وهل من المعقول ان يتم توقيع العقود من قبل موظف فى اللجنة، وهل لهذا الموظف الحق فى توقيع شيكات، وان كان ذلك صحيحا لماذا لم يقوم هذا الموظف بإيداع هذه المبالغ فى البنك؟.

كما انتقد منصور، تصرفات بعض الموظفين بالوزارة أعضاء اللجنة، بأنهم سربوا عقود اللاعبين على صفحاتهم الشخصية وتطاولوا بالقول على نادى الزمالك ووصوفوه بأنه نادى"هفية" وانهم اقالوا ايهاب جلال ومش فاضلهم غير انهم يجيبوا شفيق جلال.

كما انتقد رئيس نادى الزمالك اطلاع اعضاء اللجنة على العضويات، قائلا: انا عندى اعضاء ذات مكانة فى الدولة اروح اسلم ملفاتهم لموظفين ودى شخصيات ذات مكانة فى الدولة ممكن قطر تشترى العقود دى منهم ب2 مليون جنيه ويعرفوا عناوين واماكن الناس دى..دى اسرار دولة مينفعش اطلعها لحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق