الأهلي يكتفى بهدف سعد سمير أمام بتروجت في الشوط الأول (فيديو)

الأحد، 22 أبريل 2018 06:34 م
الأهلي يكتفى بهدف سعد سمير أمام بتروجت في الشوط الأول (فيديو)
الأهلى- أرشيفية
رامى عبد الحميد

 
اكتفى الأهلي بهدف نظيف بعد انتهاء الشوط الأول فى المباراة الذى تجمعه أمام بتروجت بهدف سعد سمير على ملعب استاد السويس، ضمن مباريات الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز.
 
سجل سعد سمير الهدف الوحيد حتى الآن نتيجة كرة عرضية متقنة من وليد سليمان من ناحية اليسار ليضعها مدافع الأهلي على يسار حارس بتروجت.
 
ظهرت علامات الالتزام على لاعبى الأهلي منذ البداية وأهدر أحمد حمدى لاعب خط الوسط هجمة خطيرة ارتطمت بالعارضة، واستغل وليد سليمان الجبهة اليمنى مع أحمد فتحى، واضطر حسام البدرى بإجراء تغيير اضطرارى بنزول مروان محسن بدلاً من وليد أزارو فى خط الهجوم.
 
وتسابق لاعبو الأهلي فى إهدار الفرص السهلة بعد تحركات وليد سليمان وأحمد حمدى ومروان محسن فى الخط الهجومى، وسط اعتماد لاعبى الفريق البترولى على الهجمات المرتدة.
 
استغل الأهلى وجود مساحات فى وسط ملعب بتروجت ونظم هجمة من الجبهة اليُسرى عن طريق صبرى رحيل ووليد سليمان لكنها وصلت فى النهاية لأقدام مدافعى الفريق البترولى.
 
 
 
حصل الأهلى فى بداية اللقاء على ركلة ركنية بعد أن تسلم وليد أزارو كرة طولية من زميله وليد سليمان راوغ بها دفاع بتروجت الذى أخرجها بعيدًا عن المرمى.
 
فى الربع ساعة الأولى غادر وليد أزارو الملعب بعدما اشتكى من إصابة فى العضلة الخلفية، ودفع الأهلى بمروان محسن بدلاً منه فى قيادة الهجوم.
 
وضغط الأهلي من منتصف الملعب مستغلاً سرعات عمرو السولية ووليد سليمان، وتعرض مروان محسن لعرقلة أمام مرمى بتروجت.
 
وفي الدقيقة 22 نجح سعد سمير في إحراز هدف التقدم بعد أن ارتقى للكرة وصوبها رأسية في شباك الحارس عمرو حسام، ورد عمرو النجدي لاعب بتروجت بتسديدة قوية في الدقيقة 26 نجح شريف إكرامي في التصدي لها بسهولة.
 
بدأ الأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وفى خط الدفاع سعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي وصبري رحيل أما خط الوسط عمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وأحمد حمدي وكريم نيدفيد وفى الهجوم وليد أزارو.
 
بينما يخوض بتروجت، المباراة بتشكيل مكون من  عمرو حسام فى حراسة المرمى، وعمرو حسن، محمد عبد السلام، حسام حسن، العقدة فى خط الدفاع، ومحمود عماد، أحمد العجوز، عمر النجدي فى خط الوسط، وعلاء علي، زولة، محمد سالم فى الهجوم.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا