#القمة_116.. إهانة مدربي الزمالك 11 عاما.. هل يدخل خالد جلال التاريخ؟

الخميس، 26 أبريل 2018 07:00 م
#القمة_116.. إهانة مدربي الزمالك 11 عاما.. هل يدخل خالد جلال التاريخ؟
خالد جلال
أحمد مسعود

تترقب جماهير الكرة المصرية يوم الخميس المقبل، لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في قمة مباريات الأسبوع الأخير من الدوري المصري.

ورغم حسم الأهلي، بقيادة حسام البدري، المدير الفني للأحمر، للقب الأربعين في تاريخه، بعدما انفرد بالقمة بعيدا عن صراع المركز الثاني، لكن مباراة القطبين لها مذاق خاص وكأنها بطولة في حد ذاتها.

وتشهد المباراة حضورا جماهيريا علي استحياء بعدما حدد اتحاد الكرة 600 متفرج مقسمة بالتساوي بين الفريقين، لحضور اللقاء.

خالد جلال المدير الفني للزمالك سيكون علي موعد مع التاريخ إذا استطاع تحقيق نتيجة إيجابية وفاز باللقاء، لاسيما أن الأبيض لم يفز علي الأهلي في الدوري منذ 21 مايو 2007 أي قبل 11 عاما.

الأهلي واجه الزمالك في 16 مناسبة بعد هذا اللقاء، علي مدار الـ11 عاما، لم يحقق الأبيض الفوز في أي منها بل فاز الأهلي في 9 لقاءات بينما حسم التعادل 7 مباريات.

وخلال 16 لقاء واجه الزمالك نظيره الأهلي بالعديد من المديرين الفنيين، علي مدار 11 عاما، لكنهم فشلوا جميعا في إكمال حلم الفوز علي الأحمر في الدوري، والذين بدءوا بالمدير الفني الهولندي رود كرول الذي سقط امام الأهلي يوم 17 سبتمبر 2007 أمام الأحمر بهدف نظيف في الدوري سجله حينها الماجيكو محمد أبو تريكة، حتي انتهت في الدور الأول من الموسم الحالي بثلاثية نظيفة للأحمر في القمة النارية التي جمعت الفريقين يوم الاثنين 8 يناير 2018، بقيادة المدير الفني السابق للزمالك إيهاب جلال، والذي رحل عن الأبيض منذ أيام، وكل المدربين بين كرول وإيهاب جلال من أحمد حسام ميدو إلي العميد حسام حسن وغيرهم، فشلوا في الفوز علي الأحمر حتي في أسوأ أحواله.

 

ورغم أن الزمالك يمر بحالة صعبة سواء علي مستوي النادي الذي يمر بالعديد من الأزمات، أو فريق الكرة الذي يحقق نتائج سلبية جدا خلال المباريات الماضية، آخرها خروجه من المنافسة علي المركز الثاني في الدوري، واقتصار حلمه هذا الموسم علي المنافسة علي المركز الثالث مع المصري والإسماعيلي، لكن خالد جلال المدير الفني المؤقت، يحلم بالفوز علي الأهلي والذي سيكون بمثابة تاريخا جديدا يكتب له حيث سينهي حقبه من التاريخ الأسود لجماهير الزمالك التي تتمني فوز فريقها علي الغريم التقليدي بعد نحو 11 عاما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة