الوجوه الشابة خيار المنتجين للهروب من أجور النجوم المرتفعة بمسلسلات رمضان 2018

الأحد، 22 أبريل 2018 07:39 م
الوجوه الشابة خيار المنتجين للهروب من أجور النجوم المرتفعة بمسلسلات رمضان 2018
علاء دياب

 تعد الأجور هي الحديث الدائم بين المنتجين والفنانين أصحاب السيرة الذاتية القوية، رغم أعمالهم الناجحة الدائمة يأتى تخوف المنتجين من أجور هؤلاء الفنانين الذى دائماً ما يكون فى حالة ازدياد، وهو ما يشغل تفكير المنتجين ويدفعهم للاستعانة لتنفيذ أعمالهم باللجوء إلى الوجوه الشابة فى ذلك الوقت، كاختيار من الممكن أن يعوض غياب نجوم دراما الكبار بسبب ارتفاع أجورهم.

يثار النقاش والجدل دائمًا حول تعاقدات الفنانين في دراما رمضان 2018، ويود الكثير من المتابعين لهم معرفة قيمة أجور الفنانين فى ظل ارتفاع  قيمتها، فعلي الرغم من تعويم الجنيه والأزمة الاقتصادية في مصر، إلا إن أجور الممثلين والفنانين في رمضان وصلت لأرقام خيالية.

حيث أشتعلت في الفترة الأخيرة حرب بين الفنانين علي أعلي أجر لهم في مسلسلات 2018، وغالباً ما يتم تسريبها من خلال مصادر مقرّبة من النجوم، فيما يحرص الكثير منهم على عدم الحديث في هذا الشأن، ويعتبره شأنًا خاصًا لايجب الحديث فيه، أو الإفصاح عنه.

وقبل أن يتوقف الحديث عن أجور الفنانين غير المسبوقة في ماراثون رمضان 2017، والتي حملت معها أيضًا أرقامًا أعلى من ذي قبل، تخطت تكلفة ميزانية مسلسلات رمضان 2017 الـ 2 مليار هذا العام لتصل لرقم قياسي جديد ، وتصدر الفنان عادل إمام قائمة أعلى أجور الممثلين في رمضان بـ 45 مليون جنيه بينما تنافسه الفنانة هيفاء وهبي بـ 36 مليون جنيه.

ويبين قياس الزيادات في أجور الفنانين في الثلاث سنوات الأخيرة، القفزات الكبيرة في المنحنى التصاعدي، ما يضع المنتجين أمام تحدٍ كبير قد لا يصمدون أمامه.

من الممكن أن الوجوه الشابة ستكون محطة مهمة في الفترة المقبلة ليس لعامل التكاليف فقط، ولكنها تحقق مفاجآت ونجاحات أكبر من المتوقع في بعض الأوقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق