مروان محسن vs باسم مرسي.. الثاني يقدم أسوأ مواسمه (فيديو)

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:04 م
مروان محسن vs باسم مرسي.. الثاني يقدم أسوأ مواسمه (فيديو)
مروان محسن وباسم مرسى
أسماء عمر

 

موسم للنسيان، خاضه باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك، والذي لم يقدم فيه الأداء المنتظر والذي يؤهله للعودة إلى هجوم الفراعنة قبل مونديال روسيا المقبل، بعدما غاب طويلاً عن الفريق سواء للإصابة أو أسباب فنية ولم يقدم جديداً في المباريات التي شارك فيها مع الفريق.

مهاجم الزمالك المخضرم الذي كان هدافاً للقلعة البيضاء في الموسم قبل الماضي موسم الثنائية، وحصد مع الزمالك كأس مصر بعد هدفيه في شباك الغريم التقليدي للفريق النادي الأهلي بالمباراة النهائية، لم يظهر خلال الموسم الجاري ليؤكد جدارته بقيادة هجوم المنتخب في كأس العالم، الذي يشارك فيه الفراعنة بعد غياب 28 عاماً منذ مونديال 1990 بإيطاليا.

 

 

باسم مرسي خلال الموسم الجاري شارك مع الفريق في 18 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل المهاجم المخضرم 3 أهداف فقط، فيما صنع 4 أخرى لزملائه بالفريق، وبلغت معدلات دقائق لعبه مع الزمالك 10030 دقيقة.

مهاجم القلعة البيضاء ربما بات قريباً من الرحيل عن الفريق بسبب التراجع الملحوظ في مستواه، خاصة بعدما انخفضت قيمته التسويقية من مليون ونصف جنية استرليني، إلى مليون جنية استرليني فقط.

 

 

على صعيد آخر، منذ عودته بعد غياب استمر لأكثر من عام بسبب إصابة الصليبي، يقدم مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء أداءً مميزاً مع الفريق الأحمر، جعله يعود سريعاً إلى حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، بعد استعادة الذاكرة التهديفية خلال المباريات القليلة التي شارك فيها مع الفريق الأحمر.

مروان محسن شارك في 8 مباريات فقط مع الأهلي منذ عودته في مختلف المسابقات، وأحرز محسن 4 أهداف في قليل من الدقائق متفوقاً على باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق