أخطاء شريف اكرامي عرض مستمر (فيديو)

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:00 م
أخطاء شريف اكرامي عرض مستمر (فيديو)
شريف اكرامى
أسماء عمر

واصل شريف إكرامي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر، الأخطاء الغير مقبولة من حارس مرمى بطل الدوري العام، بعدما استقبل هدفاً خلال مباراة الأهلي وبتروجت التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 32 بمسابقة الدوري العام.

ولم يشارك إكرامي مع القلعة الحمراء خلال الموسم الجاري سوى في 6 مباريات فقط بمعدل دقائق لعب لم يتجاوز الـ 544 دقيقة، ليغيب عن قائمة الفراعنة التي دخلت في معسكر بسويسرا مارس الماضي، استعدادا للمونديال، وتأكد الجميع بعدها من خروج إكرامي من حسابات كوبر مدرب المنتخب بسبب عدم مشاركته مع الأهلي.

إلا أن القدر ساند إكرامي الصغير، الذي لم يستغل الفرصة التي أتيحت له بعد غياب طويل عن المشاركة، ليثبت جدارته بحراسة عرين الفراعنة في كأس العالم الذي تستضيفه روسيا يونيو المقبل، خاصة بعد إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك بالقطع في الرباط الصليبي، والتي أجبرت كوبر على ضم إكرامي من جديد إلى الفراعنة، على اعتبار أنه الأكثر خبرة بين الحراس المتواجدين بعد عصام الحضري.

 

وشارك إكرامي في 21 مباراة دولية مع الفراعنة، بخلاف محمد الشناوي، حارس الأهلي المتألق حاليا، الذي على الرغم من ذلك لم يشارك سوى في مباراة واحدة مع المنتخب كانت أمام البرتغال، وانتهت بهزيمة مصر بهدفين لهدف، في معسكر سويسرا الماضي، وبخلاف محمد عواد، حارس الإسماعيلي، الذي لم يشارك في أي مباراة دولية حتى الآن.

شريف إكرامي، واجه حظا سيئا مع النادي الأهلي منذ بداية الموسم الجاري، بعدما ودع الفريق نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب، في مباراة حملت الجماهير شريف إكرامي مسئوليتها، بسبب أخطائه المتكررة طوال مشوار المارد الأحمر بالبطولة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق