محافظ الدقهلية: مبادرة الرئيس دفعت لتدشين آلية فعالة لرعاية العمالة الموسمية

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:36 م
محافظ الدقهلية: مبادرة الرئيس دفعت لتدشين آلية فعالة لرعاية العمالة الموسمية
أثناء توزيع الشهادات
الدقهلية - محمد كشك

قال محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى إن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، كانت دافعا قويا لوجود آلية فعالة يمكن من خلالها تقديم الرعاية والمساعدة للعمالة الغير منتظمة وتأمين مستقبلها من خلال شهاده "امان"، مشيرا إلى أن إجمالي من تم استفادتهم على مستوى الدقهلية ويتسلموا الشهادات اليوم 1175 مواطن من العمالة الغير منتظمة.
 
 
وثمن الشعراوى، جهود أي صاحب عمل وطنى اصيل يبادر بمشاركتة في تحمل تكلفة شهادة امان للعماله الغير منتظمه مشاركه مع الدوله مؤكدا بان تلك هي ابهى صور العداله الاجتماعيه على ارض الواقع.
 
 
وقال محمد سعفان وزير القوى العامله انه سيتم الإعلان خلال شهور قليله قريبا عن خطة شامله لتقديم حزمه رعايه متكاملة للعماله الغير منتظمة على مستوى الجمهورية بعد ان يتم الانتهاءمن الحصر الشامل لهم في كل المحافظات، واضاف الوزير بان الخطه ستتضمن آليات لتشغيل تلك العماله وآليات لعمل معاشات لهم وكذا آليات لعمل تأمين صحى.
 
 
وأوضح الوزير أن إجمالى من تم حصرهم خلال 6 شهور منذ إعلان مبادرة الرئيس على مستوى الجمهورية يقارب 2 مليون حاله عماله غير منتظمه، واضاف وزير القوى العامله ان الدقهليه تعد من اولى المحافظات في عدد من تم استفادتهم من شهاده "امان".
 
 
وثمن سعفان جهود محافظ الدقهليه ورجال مديريه القوى العامله بالمحافظة على هذه النتائج المشرفه التي تؤكد النشاط والحيويه والجديه بمحافظة الدقهلية في هذا الاتجاه، وقد هنئ وزير القوى العامله ومحافظ الدقهلية جموع العمالة حضور الاحتفاليه وجميع العاملين بمناسبه قرب الاحتفال بعيد العمال وقرب حلول شهر رمضقال الشعراوى ان مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت دافعا قويا لوجود آليه فعالة يمكن من خلالها تقديم الرعايه والمساعده للعماله الغير منتظمة وتامين مستقبلها من خلال شهاده "امان" مشيرا بان اجمالى من تم استفادتهم على مستوى الدقهليه ويتسلموا الشهادات اليوم 1175 مواطن من العماله الغير منتظمة.
 
 
وثمن الشعراوى جهود أي صاحب عمل وطنى اصيل يبادر بمشاركتة في تحمل تكلفة شهادة امان للعماله الغير منتظمه مشاركه مع الدوله مؤكدا بان تلك هي ابهى صور العداله الاجتماعيه على ارض الواقع.
 
 
وقال محمد سعفان وزير القوى العامله انه سيتم الإعلان خلال شهور قليله قريبا عن خطة شامله لتقديم حزمه رعايه متكاملة للعماله الغير منتظمة على مستوى الجمهورية بعد ان يتم الانتهاءمن الحصر الشامل لهم في كل المحافظات، واضاف الوزير بان الخطه ستتضمن آليات لتشغيل تلك العماله وآليات لعمل معاشات لهم وكذا آليات لعمل تأمين صحي.
 
 
وأوضح الوزير بان اجمالى من تم حصرهم خلال 6 شهور منذ إعلان مبادرة الرئيس على مستوى الجمهورية يقارب 2 مليون حاله عماله غير منتظمه، واضاف وزير القوى العامله ان الدقهليه تعد من اولى المحافظات في عدد من تم استفادتهم من شهاده "امان" 
وثمن سعفان جهود محافظ الدقهليه ورجال مديريه القوى العامله بالمحافظة على هذه النتائج المشرفه التي تؤكد النشاط والحيويه والجديه بمحافظة الدقهلية في هذا الاتجاه، وقد هنئ وزير القوى العامله ومحافظ الدقهلية جموع العمالة حضور الاحتفاليه وجميع العاملين بمناسبه قرب الاحتفال بعيد العمال وقرب حلول شهر رمضان المبارك، ان المبارك.
 
resized_DSC_0021
 

resized_DSC_0022
 

resized_DSC_0031
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق