الفراعنة ينضمون لقائمة المنتخبات الـ 6 «المنحوسة» قبل المونديال (فيديو)

الإثنين، 23 أبريل 2018 03:00 م
الفراعنة ينضمون لقائمة المنتخبات الـ 6 «المنحوسة» قبل المونديال (فيديو)
منتخب مصر
أسماء عمر

«حالة نحس»، تقاسمتها عدد من المنتخبات المشاركة في كأس العالم الذي تستضيفه روسيا يونيو المقبل، بعدما عصفت الإصابات بعدد من اللاعبين الدوليين بعضها يحتاج لأجل طويل، يمنع أصحابها من المشاركة في كأس العالم، وحديثاً انضم الفراعنة إلى قائمة المنتخبات المنحوسة .

منتخب روسيا

عصفت إصابة الصليبي بلاعبي المنتخب الروسي مؤخراً، الذي تلقى ثلاث إصابات بين صفوفه منذ الإعلان عن قرعة كأس العالم، التي وضعت صاحب الأرض والجمهور في مونديال 2018، في مجموعة واحدة مع نظيره المصري والسعودي بالإضافة إلى منتخب أوروجواي.

وتلقى منتخب روسيا ضربة موجعة قبل أشهر قليلة على بداية بطولة كأس العالم 2018، فبعد إصابة كلا من المدافعين جورجي دجيكيا وفيكتور فاسين حان الدور على المهاجمين، وألكساندر كوكورين هو من تعرض للإصابة بالقطع في الرباط الصليبي.

منتخب مصر

منتخب مصر أيضاً لم يسلم من الإصابة الملعونة، التي عصفت بمشاركة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك في كأس العالم، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي عقب مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري ببطولة الدوري العام .

 

كما تعرض لاعب وسط منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي محمد النني إلى إصابة قد تبدو خطيرة قبل نحو أقل من شهرين على نهائيات كأس العالم روسيا، وذلك في كرة عادية في وسط الملعب، حاول النني إصابة الكرة برجله لكن الساق الثانية التي كان يرتكز عليها التوى كاحله، ليغادر الملعب وسط قلق وترقب من أن تحرمه الإصابة من المشاركة في مونديال روسيا .

منتخب الأوروجواي

منتخب الأوروجواي أيضاً يعيش حالة من القلق والترقب بعد إصابة مدافعه، مارتين كاسيريس، وبدأ كاسيريس عمليات التأهيل وكانت هناك آمال للجهاز الفني لمنتخب الأوروجواي بلحاق اللاعب بمونديال روسيا .

منتخب تونس

وفي منتخب تونس لم يكن الوضع بأفضل حال بعد إصابة يوسف المساكني من الذي يعد من  بين أبرز اللاعبين في منتخب النسور حيث تعرض لإصابة مع فريق الدحيل على مستوى الأربطة المتقاطعة وسيغيب عن المونديال.

وكذلك عصفت الإصابات بمصير أمين بن عمر، لاعب منتخب تونس أيضاً والذي أصيب في لقاء إيران الودي شهر مارس وأثارات إصابته جدلا كبيرا بين طبيب نسور قرطاج سهيل الشملي وطبيب فريق أهلي جدة السعودي وقد يخضع اللاعب لتدخل جراحي يحرمه من المشاركة في المونديال .

منتخب أسبانيا

تعرض زهير فاضل  لاعب ريال بيتيس ومنتخب أسبانيا لقطع في وتر العرقوب "أخيل" وسيغيب عن كأس العالم 2018، فضال كان قد تصالح مع رونار وظهر بمستويات مميزة مع الفريق الأندلسي الموسم الحالي.

منتخب الأرجنتين

وتسود حالة من القلق في المنتخب الأرجنتيني حول مصير سرجيو أجويرو نجم راقصي التانجو، وخضع صاحب الـ29 عامًا لعملية جراحية يوم الثلاثاء الماضي في برشلونة، بعدما أصيب في وقت سابق في ركبته ومن المنتظر أن يغيب عن المباريات المتبقية لناديه مانشستر سيتي هذا الموسم.

وفي حالة غياب أجويرو عن المشاركة في بطولة كأس العالم، فإن مهمة النجم ليونيل ميسي ستزداد صعوبة في قيادة منتخب بلاده نجو اللقب، خاصة أن المونديال ربما يكون هو الأخير له في مسيرته كلاعب، كما أن ميسي يتعرض لانتقادات لاذعة في بلاده بسبب فشله في قيادة المنتخب الأرجنتيني إلى تحقيق لقب كبير مثل كأس العالم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق