محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير ميدان مصطفى كامل

الإثنين، 23 أبريل 2018 01:51 م
محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير ميدان مصطفى كامل
جانب من الجولة

قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، بجولة ميدانية بميدان مصطفى كامل بمنطقة الإفرنج بحى أول وذلك لتتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال الصيانة الشاملة، ورفع الكفاءة والتطوير لنقطة التجميع والمناولة الخاصة بتجميع القمامة والمخلفات بالحى، والتى بلغت جملة تكلفتها نحو 340 ألف جنيها لتكون بالشكل اللائق بالمكان مع الحفاظ على البيئة والمظهر الحضارى للمنطقة.
 
ورافق المحافظ خلال الجولة كل من، المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وأحمد عبد الباقي رئيس حى أول، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
 وكان محافظ الإسماعيلية قد أعطى توجيهات لرئاسة الحى بسرعة رفع وإزالة جميع تجمعات القمامة والمخلفات من المكان، وتطهيره تماما والإسراع بتطوير وإحلال نقطة التجمع، وإقامة محطة مناولة متطورة على أحدث الوسائل البيئية مراعاة للبعد البيئى والإجتماعى وحفاظا على صحة المواطنين.
 
كما قام المحافظ ومرافقوه من القيادات بزيارة الموقع وتفقد ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال إزالة المقلب القديم، والبدء فى إتخاذ الإجراءات التنفيذية لإنشاء نقطة التجميع الجديدة وخلال زيارة الموقع ألتقى المحافظ بعدد من أهالى وسكان المنطقة الذين أعربوا عن سعادتهم بإستجابة المحافظ لمطلبهم.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق