«المنتجين الزراعيين» تحث الفلاحين على استخراج شهادة «أمان»

الإثنين، 23 أبريل 2018 02:13 م
«المنتجين الزراعيين» تحث الفلاحين على استخراج شهادة «أمان»
فريد واصل

دعت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أبناء القطاع الزراعى والريفي، للتوجه إلى البنك الزراعي المصري، لاستخراج شهادة أمان، لتحقيق أقصى درجة من الأمان لأبناء القطاع الزراعي .

وفي هذا الإطار، أكد فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين - في بيان اليوم الإثنين - أن شهادة ضمان، التي يوفرها البنك الزراعي فى 1250 فرعا من فروع البنك، المنتشرة داخل القرى المصرية المتنوعة، تم الإعلان عنها بضمان ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن الهدف منها هو استحداث مظلة تأمينية للعمال والفلاحين الذين لا يتمتعون بمظلة تأمينية، ما يضمن لهم حياة كريمة .

وأضاف واصل أن شهادة أمان للمصريين وخاصة العمالة المؤقتة والموسمية الفئات من الشعب التي ليس لها دخل ثابت، مشيرا إلى أنه يجب الإسراع باستخراج هذه الشهادة.

وأوضح النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين أن ما تم الإعلان عنه بشأن شهادة أمان حقيقة لا يمكن إغفالها، وهو ما دعا النقابة للترويج لها وحث الفلاحين على التوجه إلى البنك الزراعي المصري الذي تنتشر فروعه في كل القرى المصرية، لاستخراج الشهادة التي تضمن حياة كريمة لأبناء الريف ممن لا تشملهم أي مظلة تأمينية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق