المستديرة تبكي الأساطير.. هل يلحق بوفون والرسام بركب حسام غالي؟ (فيديو)

الإثنين، 23 أبريل 2018 05:16 م
المستديرة تبكي الأساطير.. هل يلحق بوفون والرسام بركب حسام غالي؟ (فيديو)
بوفون وانيستا وحسام غالى
حسام الحاج

نجوم كبار اهدوا الملايين الفرحة والمتعة فى عالم الساحرة المستديرة، فلكم جبروا بقلوب محبيهم ومشجعيهم، وكم أدخلوا البهجة وانتشلوا الحزن من عيون الأطفال، فلقد اتخذوا قرارا  صعبا بوضع حد لمسيرتهم الكروية، سواء لتراجع اداءهم الفنى أوعدم القدرة على مجارات الأجيال الجديدة، ومنهم من يدرس تعليق حذاءه بقوة أو الانتقال لأحد الدوريات غير المعروفة لختام مسيرته فيها.

«صوت الأمة» يسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز هؤلاء اللاعبين..

جيجي بوفون
أشارت العديد من التقارير إلى احتمالية اعتزال الحارس المخضرم ليوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون نهاية الموسم  وذلك بعد توديع المسابقة الأعظم في أوروبا (دوري أبطال أوروبا)، بطريقة قاسية، لا تليق به كأحد أبرز النجوم في عالم الساحرة المستديرة على مر التاريخ.

إنيستا
يعد الإسباني أندريس إنييستا، سادس أكثر لاعب شارك في دوري أبطال أوروبا، برصيد 130 مباراة، كانت الأخيرة منها أمام روما الإيطالي في إياب ربع النهائي في الأوليمبيك كما يعد قائد نادي برشلونة الحالي، من أكثر اللاعبين الذين حققوا دوري أبطال أوروبا، إذ حققها 4 مرات مع برشلونة، آخرها كان عام 2015 وأولها 2006.

وغادر اللاعب الإسباني البطولة بشكل لا يليق به كلاعب من أساطير هذه المسابقة، فالخسارة أمام روما بهذه الطريقة، لم تكن الطريقة المثلى لمغادرة لاعب مثل إنييستا هذه المسابقة.

وبات من المرجح رحيل اللاعب الدولي الإسباني، عن صفوف برشلونة نهاية الموسم الحالي، إذا تشير التقارير لرحيله إلى الصين.

ياسر القحطانى
أعلن النجم السعودي، ياسر القحطاني، لاعب الهلال اعتزاله كرة القدم من خلال مقطع فيديو على تويتر بطريقة مبتكرة ونشر القحطاني المولود في عام 1982 مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي وهو يخلع قميص الهلال ويضع وشاح النادي ليُعلن أنه بدأ مرحلة جديدة كمشجع مع النادي.

وانضم القحطاني إلى صفوف الهلال في عام 2005 قادما من القادسية ليدافع بعدها عن ألوان زعيم الأندية السعودية حتى العام الجاري وفي عام 2011 خرج القحطاني إلى صفوف العين الإماراتي على سبيل الإعارة قبل أن يعود من جديد للأزرق.

ونال القحطاني شرف المشاركة في كأس العالم  في عام 2006 والتي جرت في ألمانيا وسجل وقتها هدفا في مرمى تونس  وتوج اللاعب المعروف بالـ"الكاسر" بعدد من البطولات مع الهلال كان آخرها الدوري السعودي في الموسم الجاري.

حسام غالى
اكتفى حسام غالى بما قدمه فى مسيرته الكروية من إنجازات وقرر تعليق الحذاء بنهاية الموسم الجاري وشارك غالى صاحب الـ36 عاما فى 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، وفاز بأكثر من 12 لقب بالقميص الأحمر.
 
وأعلن غالى اعتزاله بنهاية الموسم، حيث يواجه الأهلي أياكس أمستردام يوم 11 مايو في مهرجان لتكريم قائده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة